صفقات الحراس وإحباط مورينيو يتصدران عناوين الصحف الإنجليزية

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم (الجمعة) العديد من القضايا المتعلقة بالأندية الكبرى مع انطلاق البطولة المحلية بلقاء مانشستر يونايتد وليستر سيتي الليلة ، وأبرزت اهتمام كبار الدورى بضم حراس جدد.

كما أفردت مساحات كبيرة للحديث عن معانا جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر قبل انطلاق الموسم وشعوره بالاحباط بسبب عدم ضم العديد من الصفقات.

وابرزت صحيفة “ديلى ميل” قيام كبار أندية الدورى ليفربول وتشيلسى وارسنال بانفاق مبالغ كبيرة من أجل ضم حراس مرمى على مستوى عال .. وتساءلت عن وضع المنافسة على البطولة فى ظل وجود الكوكبة الكبيرة من الحراس الاكفاء سواء اليسون فى ليفربول وكيبا فى تشيلسى وبيرند لينو فى ارسنال.

كما كشفت عن شعور البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايبتد بالاحباط قبل انطلاق الموسم لعدم ابرام الصفقات التى كان يريد الحصول عليها وخاصة مينا وجودين وبواتينج وماجوير لتدعيم خط الدفاع.

من جانبها ، أبرزت صحيفة “ديلى أكسبريس” تصريحات مورنيو التى هاجم فيها “الأكاذيب ” المرتبطة ببول بوجبا وانتقاده لحالة عدم الاستقرار فى صفوف الفريق. أما صحيفة “ديلى ميرور” فقالت فى عنوان رئيسى”بعد انتهاء موسم الانتقالات تم ابلاغ مورينيو بالتفكير فى صفقات بعيدة المدى بعد عدم ضم اللاعبين الذين كان يرغب فى الحصول على خدماتهم”.

كما أبرزت قيام توتنهام بخوض الموسم الجديد بنفس القائمة القديمة لأنه لم يضم أى لاعب فى الانتقالات الصيفية. وأخيرا تناولت ديلى تليجراف الوضع فى مانشستر يونايتد بالعنوان التالى “جوزيه مورينيو محبط بسبب رفض إدارة مانشستر يونايتد توفير أموال لضم قلب دفاع”.

زر الذهاب إلى الأعلى