ترتيب الدوري السعودي للمحترفين … انتهت الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت، حيث التقى نادي الفتح نظيرة نادي الباطن أستطاع الباطن الفوز بهدفين بدون مقابل، فيما التقي أيضاً نادي الحزم نظيره نادي أحد انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.

بانتهاء الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، ننقل لكم نحن في موقع شمس الاخباري ترتيب الدوري السعودي “جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين”، نستذكر معكم أولاً نتائج مباريات الجولة الـ 23من الدوري السعودي، حيث لعب القادسية ضد الأهلي استطاع نادي الأهلي الفوز فيها بهدفين مقابل هدف، كما ولعب النصر امام الاتفاق حيث حقق النصر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشهدت المباراة الثالثة من الجولة بين المتصدر الهلال ونظيره الوحدة التعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما، ولعب نادي الاتحاد ضد الفيحاء حقق الاتحاد فيها الفوز بنتيجة هدفين دون رد.

وكما ذكرنا في بداية حديثنا لعب نادي الفتح مع نظيرة نادي الباطن أستطاع فيها الباطن من الفوز بهدفين دون مقابل، فيما التقي أيضاً نادي الحزم نظيره نادي أحد انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.

الهلال، 56 نقطة من 23 مباراة. النصر، 52 نقطة من 23 مباراة. الشباب، 43 نقطة من 23 مباراة. التعاون، 42 نقطة من 23 مباراة. الأهلي، 40 نقطة من 23 مباراة.

يحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة، يأتي النصر ثانياً برصيد 52 نقطة حققها من 23 مباراة، بينما يحتل نادي الشباب المرتبة الثالثة برصيد 43 نقطة، ويتربع نادي التعاون في المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، ويأتي نادي الأهلي في المرتبة الخامسة برصيد 40 نقطة، ويأتي بعده نادي الوحدة التي يحتل المرتبة السادسة برصيد 36 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الـ 23

شاركها.