طرح ممتلكات رجل أعمال الخبر المدين بـ11 مليار ريال للمزاد قريباً

في طرح ممتلكات رجل أعمال الخبر المدين بـ11 مليار ريال للمزاد قريباً، تناقل يومنا هذا خبر طرح ممتلكات رجل أعمال الخبر المدين بـ11 مليار ريال للمزاد قريباً.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طرح ممتلكات رجل أعمال الخبر المدين بـ11 مليار ريال للمزاد قريباً، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع طرح ممتلكات رجل أعمال الخبر المدين بـ11 مليار ريال للمزاد قريباً، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ذكرت مصادر أن محكمة التنفيذ بالخبر ستقوم بطرح ممتلكات رجل الأعمال الموقوف لامتناعه عن سداد ديون بلغت 11 ملیار ریال في مزاد بعد قرابة شهر.

وأوضحت الشركة المُكلفة من المحكمة بحصر ممتلكاته وفقاً لـ”عكاظ”، أن ما يتداول بوسائل التواصل الاجتماعي بشأن انتقال ملكية أحد المستشفيات التابعة لرجل الأعمال لشخص آخر هو أمر “غير صحيح” بالمرة.

وأضافت الشركة أن الفترة الماضية كانت لحصر الأموال والممتلكات فقط في انتظار طرحها للمزاد من قبل المحكمة مستقبلًا، داعيةً كل الجهات المعنية ذات الصلة برجل الأعمال لتسليم ما تمتلكه من أوراق ووثائق وصكوك تخص أعماله.

وكانت محكمة التنفیذ قد قضت في 19 مارس الماضي بالحجز على أموال رجل الأعمال؛ بسبب ديونه التي بلغت 11 ملیار ریال، قبل أن تلقي الجهات المعنية القبض عليه، وتكلف المحكمة شركة لحصر أموال وممتلكات المدين وتقییم الأصول الخاصة به.

مصدر الخبر : طرح ممتلكات رجل أعمال الخبر المدين بـ11 مليار ريال للمزاد قريباً : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى