طرق العنايه بالبشره والحفاظ على رطوبة الجسم

طرق العنايه بالبشره والحفاظ على رطوبة الجسم

العصائر الطبيعيه لبشرة مشرقه

للعصائر الطبيعيه فائده كبيره لجسم الانسان مما ينعكس علي المظهر الخارجي حيث تعطي اطلاله نضرة ومشرقة للبشره

استخدام التونر

الكثير منا يمكن ان يتغاطي عن استخدام التونر في نظامه للعنايه بالبشره ولكن ما يجهله الكثير منا هو مدي اهميته في الحفاظ علي توازن البشرة ونضراتها وكذلك جعلها خالية من العيوب.اصنعي التونر الخاص بك كل ما ستحتاجين اليه هو خل التفاح والماء المفلتر,اضيفي معلقتين من خل التفاح مع 4 معالق من الماء ضعيها ف اي زجاجه تردينها وقومي بمسح وجهك باستخدام قطنه نظيفه مع تجنب منطقة العينين.

قناع الطين لتنظيف البشرة

اقنعة الطين ليست فقط لاخذ صور السيلفي المضحكه وانما تعمل علي تنشيط الدوره الدمويه وتنقية انسجه الجلد,اقنعة الطين تعمل حقا كالسحر ولكن عليك اولا استخدام النوع الذي يتناسب مع طبيعة بشرتك.

تنظيف الوجه بالزيوت

هل سمعت بهذه الطريقه من قبل قد يظنها البعض انها مزحه ,في الحقيقه ان تنظيف الوجه بالزيوت لا يجعل الوجه اكثر زيتيه ولكنه يقلل من دهون الوجه مثل ما نقول لا يفل الحديد الا الحديد ويعتبر زيت الزيتون وزيت الخروع من افضل الزيوت المفيده للبشره.

الحفاظ علي رطوبة الجسم

من اكثر الاشياء اهميه في روتين العنايه بالبشره هو الحفاظ عليها رطبه احيانا لا يجب معالجة الامور بشكل سطحي ,فافضل طريقه للعنايه بالبشرة هو من الداخل الي الخارج ويعتبر الشاي الاخضر ومياة جوز الهند والعصائر الطبيعيه من افضل المشروبات التي يوصي بها خبراء التغذيه واطباء الجلديه لما تقدمه للبشره من فائده من حيث النضارة والحيويه.

الاقنعة الطبيعية

سواء كانت بشرتك باهته او جافه او حتي تضررت بفعل الشعة الشمس فان الاقنعه الطبيعيه التي تصنعيها بنفسك في المنزل يمكنها صنع المعجزات,مثل ماسك الزبادي للبشره الباهته والافوكادو للبشرة الجافه والشاي الاخضر للبشره المتضرره من اشعة الشمس.

شاركها.