طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي 1440 التي تتم من خلال بوابة نظام نور، حيث يقوم المعلمين الراغبين في النقل الداخلي بتحديد الرغبات الخاصة بهم وفق المدارس المتاحة في المنطقة التي يتبعون لها وتحديد أولوياتهم في هذا النقل، حيث تقوم الإدارات التعليمية المختلفة في الإطلاع عليها ومراجعتها لمعرفة إذا ما كان هذا النقل متاح وفق رغبات المتقدم،

اعلان عن صدور تعميم من وزارة التعليم، يتعلق بتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإجراءات حركة النقل للعام الدراسي الحالي، وطالبت الجهات المعنية بالتنفيذ، بإبلاغ مضمونه للمشمولين به، مع أخذ التوقيعات بـ«العلم والتقيد» بما ورد فيه.

ويشمل التعميم ثماني خطوات وإجراءات تتضمن «موعد فتح تسجيل الرغبات لطالبي النقل الداخلي يوم الأحد ٥/٢١ من معلمي التعليم العام والتربية الخاصة، وأمناء مصادر التعلم، ومعلمي الموهوبين، ورائدي النشاط، ومرشدي الطلاب، ومحضري المختبر، ومحضري معامل الحاسب الآلي».

ووفق التعميم «يتم تسجيل رغبات النقل الداخلي من قبل المعلن عبر حسابه في برنامج نور، ويسمح له بتسجيل ٢٠ رغبة كحد أقصى (مدارس فقط، أو شرائح فقط، أو مدارس وشرائح). وبعد اختيار الشريحة يتم النقل إلى أي مدرسة داخل الشريحة، أيًّا كان موقعها أو وقت دراستها».

وفيما يتم «إغلاق نظام نور لتسجيل الرغبات لطالبي النقل الداخلي الخميس ٦/٢، فلن يتم النظر في تسجيل أي تعديل أو حذف أية رغبات، وتتم عملية النقل حسب أولوية المفاضلة على المراحل الدراسية، والمؤهلات وفق قانون النقل».

وهنا سنتعرف على طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي 1440 كون الكثير من المعلمين يتوقف عند هذا الأمر محاولاً التعرف على الطريقة المتبعة في تنفيذ هذا الأمر.

طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي 1440

فيما يخص طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي 1440 فهذا الأمر يتم من خلال الخطوات التالية /

 

  • الدخول إلى نظام نور من هـــنـــا
  • الانتقال إلى القائمة الخاصة بخدمات شئون المعلمين
  • ادخال رغبات النقل الداخلي
  • تقديم طلب النقل الداخلي الخاص بنا

شاركها.