طريقة تكبير الصدر بشكل سريع وامن
صورة فتاة

ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ، ﻫﻮ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ . ﻭ ﺗﺮﻏﺐ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻓﻲ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻛﻴﻒ ﻳﺘﻢ ﺗﻜﺒﻴﺮ ﺣﺠﻢ ﺍﻟﺜﺪﻱ ﻃﺒﻴﻌﻴﺎً . ﻭ ﺑﻄﻴﺒﻌﺔ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ﻳﺒﺤﺜﻦ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺒﻞ ﻭ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺍﻟﺴﻬﻠﺔ ﻟﻠﻘﻴﺎﻡ ﺑﻬﺎ ﻭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﻟﻢ ﺗﻌﺪ ﺻﻌﺒﺔ ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﺪﻭ . ﻭﻓﻬﻨﺎﻙ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺣﺠﻢ ﺍﻟﺜﺪﻱ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻠﺠﻮﺀ ﺇﻟﻲ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺟﺮﺍﺣﻴﺔ ﺣﺘﻲ ﺍﻟﺠﺮﺍﺣﺔ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺃﻗﻞ ﺧﻄﻮﺭﺓ ﻣﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ ، ﻟﺬﻟﻚ ﻗﺪ ﻻ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺇﻟﻲ ﺇﺳﺘﺒﻌﺎﺩﻫﺎ . ﻭ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻤﺎﺭﻳﻦ ﻭ ﺍﻷﻋﺸﺎﺏ ﻭ ﺍﻟﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺣﺠﻢ ﺍﻟﺜﺪﻱ

طريقة تكبير الصدر بشكل سريع وامن
صورة صدر

 

تكبير الصدر ببذور الشمر

يمكن لبذور الشمر أيضا أن تحفز نمو الثدي في ما يخص الحجم . هذه البذور تحتوي على مستوى عالي من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالاضافة الى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أن تأخذ بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي.

طريقة التحضير

تسخن ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء . السماح للبذور لتتحول للون الاحمر. يترك الزيت ليبرد. استخدم هذا الزيت لتدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق. وتركه على الصدر لمدة 30 دقيقه ثم غسله بالماء الدافئ. اتباع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.

يمكنك أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لعمل شاي الشمر إغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم قومى بتصفيته.

 البرسيم الأحمر لتكبير الصدر بسرعة 

البرسيم الأحمر يتكون من أربعة فيتويستروغنز التي يعتقد أنها تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . هذه العشبة يمكن أيضا جعل ثدييك ثابتين ومتماسكين بشكل رائع.

طريقة التحضير

إضافة واحد أو اثنين ملعقه صغيرة من زهور البرسيم الأحمر المجففه  لكوب واحد من الماء الساخن .

اتركيه يغلي لمدة 30 دقيقة .

يترك ليبرد ويشرب هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

تكرار هذا العلاج لمدة بضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.

 البوريريا

وقد وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن البوريريا يمكن أن تزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة. لأنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل جينيستين. وتعرف هذه فيتويستروغنز للمساهمة في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون في جسم المرأة الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى التنمية الصحية للجسم وكذلك الثديين .

يمكنك العثور على البوريريا في السوق كنوع من الكريمات الموضعية والمواد الهلامية اوالصابون أو في كبسولة وقرص تؤخذ عن طريق الفم. الجرعة عن طريق الفم الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا. وبالنسبة للمنتجات الموضعية توزيعه على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث لـ خمس دقائق حتى يستوعبه تماما. وينبغي أن تتبع هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة.

 زيت جنين القمح لتكبير الصدر

ويمكن أيضا زيت جنين القمح أن يستخدم لتكبير الثدي وخلق صورة أكثر اكتمالا له. عندما يتم تدليك الصدر به  سوف يساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة وضمان التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي الصحيحه . وهذا يعزز حجم الثدي . بالاضافة الى ذلك زيت جنين القمح غني بفيتامين Eفإنه يمنع ترهل الثدي أيضا والاحتفاظ به ثابت لفترة أطول.

طريقة التحضير

تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على ثدييك في حركات دائرية لمدة 10 دقيقة.

اتبع هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا لرؤية التحسن في غضون شهر.

 النخيل لتكبير الصدر

عشبة شعبية أخرى لتكبير الثدي هو عشبة النخيل . يمكنه تكبير الثدي عن طريق المغذيات النباتية والأحماض الدهنية المتوافرين به و التي تحفز تطوير أنسجة الثدي وبالتالي تحسن مظهره وكذلك حجم ثدييك .

عشبة النخيل متاحة بسهولة في السوق في شكل كبسولات عن طريق الفم وأقراص اوالشاي.

طريقة التحضير

يمكنك شرب 2-3 أكواب من الشاي النخيل يوميا لمدة بضعة أشهر.

إذا أخذتها كمكملات غذائية تبدأ ب 160 ملغ تحتوي على 85 إلى 95 بالمائة سيترول ودهون تؤخذ مرتين يوميا. ولجرعة مناسبة يجب استشارة الطبيب.

 البطاطا البريه لزيادة الوزن وتكبير الصدر

ويوصى بالبطاطا الحلوة البرية من قبل أطباء الطبيعه لتكبير الثدي . هذه العشبة تحتوي على فيتويستروغنز التي تساعد على تشجيع نمو أنسجة الثدي.

يمكن أن تؤخذ البطاطا الحلوة البرية في شكل الشاي أو كبسولة لتكبير الثدي.

يمكنك أيضا تدليك ثدييك مع كريم البطاطا البريه للسماح للالبروجسترون على استيعابه من خلال الجلد. القيام بذلك مرتين يوميا لعدة أشهر لاحظت زيادة حجم الثدي.

 جذور الهندباء

جذر الهندباء هي عشبه آخرى فعالة بشكل لا يصدق فأنها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا الثدي الجديدة والأنسجة.

يمكنك شرب شاي جذور الهندباء مرتين يوميا أو اتخاذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا . وهذه العلاجات تعطيك النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر .

طريقة تكبير الصدر بشكل سريع وامن
الحلبة

طريقة تحضير خلطة الحلبة المنزلية لتكبير الصدر

المكونات

ملعقتين من الحلبة المطحونة
ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية
ملعقة كبيرة من ماء الورد
ملعقة صغيرة من زيت الورد
كوب من الماء

طريقة التحضير

  • قومي بغلي كمية الحلبة في كوب الماء لمدة خمس دقائق ثم ارفعيه عن النار.
  • أضيفي المكونات المتبقية للحلبة المغلية وقلبي جيدا.
  • بعد أن يبرد المزيج، اغمسي قطعة من القطن وضعي كمادات على منطقة الصدر لمدة 15 دقيقة.
  • دلكي منطقة الصدر في حركات دائرية لطيفة لمدة 10 دقائق ثم اتركي القناع لمدة 3 ساعات ثم اشطفي بالماء البارد.
طريقة تكبير الصدر بشكل سريع وامن
صورة ثدي

طرق لإخفاء عيوب الثدي 

ربما يستخدم الكثير المكياج لإضفاء ملامح إغراء علي عظام الذقن .  و لكن قد لا تعلمي أنه يمكنك إستخدام الميكاج لإخفاء مظهر الثدي فهذه الطريقة غير مكلفة و  مؤقتة و طريقة لتحقيق نظرة أكبر لحجم الثدي .
إرتداء الملابس و حمالة الصدر المناسبة التي تبرز منطقة الإنقسام الموجودة في الصدر  . و يفضل إرتداء ملابس ذات فتحات رقبة واسعة .
و إذا كنت تقلق من ظهور المكياج علي قميصك يمكنك  حمايته بورق التوالليت ، و يفضل عدم القيام بها عندما ترتدي اللون الأبيض .
بإستخدام مكياج الجفون البرونزي  لوضعه بين الثديين و يمكنك الرسم بالفرشاه في وسط الصدر حتي تخلق شكل V  بين ثدييك .
وضع بودرة الوجه خفيفة اللون في النصف العلوي من ثدييك  . و بإستخدام إسفنجة المكياج للمزج بين الحواف مع البرونزي حتي يتنهي .
كيف يتم تكبير الثدي طبيعياً

طريقة تكبير الصدر بشكل سريع وامن
صورة رياضة

نصائح هامة جدا

الثدي عبارة عن كتلة من الغدد والدهون والانسجة المترابطه و يتغير نسيج الثدي خلال فترة البلوغ وأثناء الدورة الشهرية وأثناء الحمل وبعد سن اليأس.

خلال فترة البلوغ الصدور تستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم وتبدأ في النمو . الاستروجين والبروجسترون هي هرمونات تلعب دورا أساسيا في تكبير الثديين . التغذية والوراثة أيضا تلعب دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة .

اتاحت شركات صناعات مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتراوح بين كريمات تكبير الثدي والحبوب والحقن الهرمونية كخيارات بدلا من جراحة تكبير الثدى باهظة الثمن . إذا كنت تريد أن تذهب الطريقة الطبيعية فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة .

في حين تحاول هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدى، نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المذكورة هنا في نفس الوقت . اختيار واحد أو مزيج من اثنين أو ثلاثة واتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر. 

شاركها.