أدركت امرأة أنها حملت من جديد أثناء فترة حملها، في حالة نادرة للغاية، حدثت في الولايات المتحدة، لتنجب فيما بعد “توأما” من طفلين لم يتشكلا داخل رحمها في الوقت نفسه.

وفي حدث غريب من نوعه، كان 4 آباء مشاركين في ولادة الطفلين، حيث تطوعت جيسيكا ألين من ولاية كاليفورنيا، لحمل طفل زوجين صينيين في رحمها، عندما أصبحت حاملا للمرة الثانية من زوجها الحقيقي. وكانت ألين أم لطفلين عندما دخلت في ترتيبات “تأجير الأرحام” لحمل طفل زوجين صينيين، أرادا إنجاب طفلهما الأول.

ومقابل 30 ألف دولار، خضعت ألين للتلقيح الاصطناعي ونجحت العملية. ولم يكن المال الذي من شأنه مساعدة ألين وزوجها، وارديل جاسبر، الحافز الوحيد لإجراء العملية، حيث أكدت ألين أنه يجب على أي امرأة في العالم تجربة إحساس الأمومة. واستمر حمل ألين بسلاسة حتى 6 أسابيع، إلى أن لاحظ الأطباء عبر فحص الموجات فوق الصوتية الروتينية، أن جيسيكا كانت حاملا بجنينين.

وفي ذلك الوقت، افترض الجميع أن ألين حامل بتوأم، ولكن لم يخطر على بال أحد التفسير الأقل احتمالا، وهي حالة تسمى ““superfetation.

وبعد أسابيع، أكد اختبار الحمض النووي أن أحد الطفلين يحمل جينات الزوجين الصينيين، أما الطفل الآخر فيحمل جينات ألين وزوجها.

شاركها.