ولدت طفلة بريطانية وهي تحمل وحمة كبيرة غطت جزءاً كبيراً من وجهها، الأمر الذي جعلها تبدو كالبطل الخارق “باتمان” وأصيب أندرو (34 عاماً) ولاسي جاكسون (35 عاماً) بالصدمة والذهول عندما رزقا بطفلة يغطي الجزء الأيسر من وجهها بقعة سوداء تشبه القناع.

وقد عبر الوالدان عن ذعرهما عندما أخرجت الممرضة المولودة الجديدة من حاضنتها إثر انتهاء عملية الولادة القيصرية.

وقالت السيدة جاكسون إن الأطباء يعتقدون أن وحمة ابنتها ناتالي ستستمر في النمو وتتسبب لها بمخاطر صحية في المستقبل. ويشعر الزوجان بالقلق من احتمال تعرض ابنتهما للمضايقة وسوء المعاملة من الآخرين مع تقدمها في السن.

وذكرت السيدة جاكسون معلقة على ما حصل: “ولدت طفلتي بصحة جيدة، وكانت لحظة احتضاني لها رائعة، ولكن سرعان ما سوارتني المخاوف من الطريقة التي سيتعامل فيها الناس مع ابنتي عندما تكبر”

وبعد أسبوع من ولادة ناتالي، اصطحبها والداها إلى طبيب عيون مختص للتأكد من أن البقعة لم تتسبب بأية أضرار على بصرها، كما توجه الوالدان إلى أخصائي بالأمراض الجلدية، لفحص البقعة ومدى خطورتها على صحة الطفلة.

ويعتقد الأطباء بأن ناتالي ربما تواجه عدداً من المخاطر الصحية إن تم التخلص من البقعة عن طريق المداخلة الجراحية، لذا قرر الأبوان عدم اتخاذ أي إجراء تجاه البقعة وإبقائها على حالها، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية. 

شاركها.