تمكن طفل مصري من توثيق جريمة قتل والدته خنقا على يد والده ، بواسطة مقطع فيديو صوره بكاميرا هاتفه ، دون أن يعلم أحد ليحسم القضية أمام الجهات الأمنية وينهار الجاني معترفا بجريمته .

وبحسب وسائل  إعلام مصرية ، قادت الصدفة رجال الأمن إلى مقطع فيديو صوّره طفل (9 سنوات)، يوثّق لحظة قتل والده لوالدته وخنقها بـ”الإيشارب”؛ ليؤكد شكوك رجال الشرطة في تورط الأب بالحادث الذي وقع في إحدى قرى محافظة الدقهلية شمال مصر .
وفي التفاصيل بدأت الوقائع ببلاغ تَقَدّم به مواطن بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا، يفيد بوفاة شقيقته المتزوجة مختنقة بغطاء رأس، ومن خلال التحقيقات والتحريات بدأت خيوط القضية تتكشف تدريجيًّا؛ فقد أثبتت المعاينة الأولية لمكان الحادث، سلامة الأبواب والنوافذ؛ مما يعني أن الجريمة لم تكن بغرض السرقة.
لكن استمرار البحث والتحري قاد رجال الأمن لصدفة عجيبة، حين عثروا على مقطع فيديو للحظة قتل الأم على هاتف ابنها الصغير، وفي الفيديو يظهر الأب وهو يخنق الأم بعد مشادة كلامية بينهما.
وبمواجهة الأب بالفيديو، اعترف بارتكابه الجريمة، وبرر فعلته بشكه في سلوكها؛ فتم التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة تمهيدا لمحاكمته  .

شاركها.