طلبت الخلع من زوجها.. فانتقم منها بهذه الطريقة

كثيرا ما تحدث الخلافات بين أي زوجين، ولكن هناك من يستطيعون تخطي تلك الخلافات واستكمال الحياة سويا، وهناك من تعرقل هذه الخلافات حياتهم، ولا يجدون أمامهم سوى إنهاء حياتهم الزوجية.

ولم تجد السيدة السعودية سمر، حلا لإنهاء خلافها مع زوجها سوى الخلع، ولكن يبدو أن هذا الحل لم يعجبه، الأمر الذي جعله يقرر الانتقام منها، ولم يجد أمامه وسيله للانتقام سوى سيارتها، حيث قام بإتلافها وارتكاب المخالفات المرورية بها.

وتقدمت السيدة ببلاغ إلى إدارة مرور جدة تتهم فيها زوجها بتوريطها في مخالفات مرورية بقيمة 75 ألف ريال، انتقاما منها لرفعها قضية خلع لإنهاء زواجها منه.

وبحسب ما قالته السيدة “سمر”، لصحيفة “عكاظ”، فإنها فوجئت بتسجيل مخالفات مرورية في سجلها المدني رغم عدم قيادتها لمركبتها، موضحة أن طليقها هو من كان يقوم بقيادتها دائما، لافتة إلى أنه قد يكون لجأ إلى ارتكاب تلك المخالفات انتقاما منها.

وأوضحت أنها عندما استعادت السيارة من زوجها عقب حكم المحكمة بطلاقها منه لم تتفاجأ بتلك المخالفات التي لم ترتكبها فقط، بل وجدت أن زوجها قد أتلف السيارة أيضا، وطالبت السيدة الجهات المختصة بمراجعة صور وفيديوهات المخالفات للتأكد من مرتكبها وإسقاطها عنها.

ولم تكن “سمر” الضحية الأولى للمخالفات المرورية التي يرتكبها الأزواج بسيارات زوجاتهم، حيث سبق وأسقط مرور جدة مخالفات مرورية على مواطنة سعودية بقيمة 300 ألف ريال، وذلك بعدما ثبت أن زوجها هو من ارتكب تلك المخالفات انتقاما من إقامتها دعوى خلع ضده.

زر الذهاب إلى الأعلى