عائلة خاشقجي تتهم الجزيرة بتزييف الحقائق لأغراض مريضة

أشادت عائلة المواطن السعودي المختفي في تركيا جمال خاشقجي بسرعة تحرك المملكة في القضية وإرسالها محققين إلى هناك للوقوف على ملابسات الموضوع عن قرب.

وقال المستشار القانوني معتصم خاشقجي: “هذا الاهتمام غير مستغرب من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وإرسال فريق من المحققين في زمن قياسي لهو دليل على الاهتمام بالقضية”.

وتابع: “أي مواطن سعودي سيجد نفس الرعاية والمتابعة، وهذه الوقفة أثلجت صدورنا، ولا نقدر أن نوفي الدولة حقها”.

ورفض خاشقجي – بحسب العربية نت –  استغلال الحدث للإساءة إلى الوطن من قبل “الذباب الإلكتروني والجهات المشبوهة”، على حد وصفه، التي تسيّس الموضوع وترسم سيناريوهات وهمية كاذبة، ولا همّ لها سوى المتاجرة وتسييس الحدث.

وقال: “هناك للأسف من كان يتصل بنا ليعزينا في الأخ جمال رغم عدم وجود إعلان رسمي عن أي شيء، وعدم خروج نتائج التحقيقات ووضوح الصورة، وهذا الأمر مؤسف”.

كما شدد معتصم على أن عائلة خاشقجي رجالاً ونساءً جميعهم ولاؤهم للوطن ويرفضون رفضاً قاطعاً الزج باسم العائلة واستغلاله لأجندة تسيء للسعودية.

وقال: “الأبواق الكاذبة مثل قناة الجزيرة وبعض الحسابات الإلكترونية التابعة لها تتباكى دون خجل وتوظف الحدث لخيالاتها وأوهامها المريضة، وهذا الأمر مرفوض ولم يعد ينطلي على الناس”.

وأضاف: “الكذب وترويج الشائعات والتباكي على الأخ جمال خاشقجي نعرف ما هو القصد منه، ويعرف الناس أن أمثال هؤلاء متخبطون ولا يملكون وازعاً أخلاقياً أو ضمائر حية تردعهم، وأمرهم مكشوف ومثير للشفقة”.

يُذكر أن كبار أفراد عائلة آل خاشقجي أجروا اجتماعاً قبيل يومين، واتفقت العائلة على متابعة الإجراءات القانونية مع الدولة خطوة بخطوة، والتنسيق مع الجهات المختصة في ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى