#عاجل .. التحالف: إخلاء طيارين تعرضت طائرتهما لخلل فني باليمن

في #عاجل .. التحالف: إخلاء طيارين تعرضت طائرتهما لخلل فني باليمن، تناقل يومنا هذا في المملكة #عاجل .. التحالف: إخلاء طيارين تعرضت طائرتهما لخلل فني باليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا #عاجل .. التحالف: إخلاء طيارين تعرضت طائرتهما لخلل فني باليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع #عاجل .. التحالف: إخلاء طيارين تعرضت طائرتهما لخلل فني باليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
أعلنت القيادة المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” أنه تم إخلاء طيارين من منطقة العمليات بعد عملية بحث وإنقاذ مشتركة بعد سقوط طائرتهما المقاتلة يومنا هذا جراء خلل فني.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف المشتركة العقيد الركن تركي المالكي أنه في تمام الساعة الثالثة وأربعين دقيقة بعد ظهر يومنا هذا تعرضت إحدى طائرات القوات الجوية الملكية المملكة المقاتلة أثناء عودتها من إحدى المهام العملياتية لدعم الشرعية في اليمن لخلل فني أدى إلى سقوطها داخل منطقة العمليات دون تعرض الطاقم الجوي لأي إصابات ولله الحمد.
واخبر: إن قيادة القوات المشتركة للتحالف قد نفذت عملية خاصة مشتركة لإخلاء الطيارين من منطقة سقوط الطائرة شاركت فيها قوات برية وجوية وتم إخلاء الطيارين إلى داخل أراضي المملكة ولله الحمد.

مصدر الخبر : #عاجل .. التحالف: إخلاء طيارين تعرضت طائرتهما لخلل فني باليمن : المواطن

زر الذهاب إلى الأعلى