الثلاثاء, مارس 19

من منا يطيق الجوع والمشاعر السلبية التي يسببها الريجيم؟ فهو ناجع فقط في ربح الوقت لكن الحل الأمثل لإنقاص الوزن هو اتباع برناج غذائي غير قاس ومتزن يمكننا من إنقاص الوزن دون الشعور بالجوع أو الإرهاق من كثرة الأنشطة الرياضية، لذلك ندعوك سيدتي لاتباع هذه النصائح دون أي ضغط نفسي واتبعيها بحرية حتى تصلي للوزن المثالي لك، تابعي معنا:

  • وجبة الفطور: لا تهملي وجبة الفطور أبدا ويمكنك جعلها دسمة بإضافة الزبدة والبيض، لأنها الوجبة التي ستعتمدين عليها في يومك كله، وانتبهي من تأخيرها بل عليك تناولها باكرا حتى يتم حرق كل السعرات الحرارية الموجودة فيها قبل منتصف النهار.
  • باقي الوجبات: اتبعي فقط الحديث الذي يروى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بسند ضعيف والذي يقول فيه : “نحن قوم لا نأكل حتى نجوع وإذا أكلنا لا نشبع“، لذلك عليك أن تمتنعي عن الأكل دون الشعور بالجوع، وأن لا تأكلي حد التخمة.
  • مواعيد الطعام: يمكنك اختيار الساعة التي تناسبك لأكل وجبة الغداء بين منتصف النهار والواحدة بعد الزوال لكن امتنعي عن تأخير وجبة العشاء لما بعد السابعة بعد الزوال، وكلما كانت الوجبة أبكر إلا وكانت أفضل في تخفيظ الوزن.
  • المشي: حاولي أن تمشي قدر الإمكان وإذا استطعت المحافظة على معدل 45 دقيقة فسيكون ذلك رائعا، لكن حتى المشي لمدة 30 دقيقة سيكون كافيا إذا كنت سيدة نشيطة وتقومين بالكثير من الأنشطة.

 

شاركها.