عبارات شكر للام , كلمات شكر وتقدير للاب والام , رسائل شكر وحب للوالدين

قديم اليوم, 03:23 AM   #1
نهر1عبارات شكر للام , كلمات شكر وتقدير للاب والام , رسائل شكر وحب للوالدين

Advertising

مسجات, تغريدات, امي, ابي, شكراً, شكر, حب, عظيم, امتنان, عرفان, تربية, اخلاص, تفاني, قدمو, والدين, ابناء, الابناء, بنات, ابنائي, عبارات, قصيرة, مسجات, حالات, واتس, اب, منشورات, برودكاست, بيسيات, رمزيات, صور, بطاقات,

عبارات شكر للام , كلمات شكر وتقدير للاب والام , رسائل شكر وحب للوالدين


ثيمات شكر للأم

إلى أبي وأمي، إلى من يجري حبهما جري في عروق دمي، كلمات الحبّ عجزت عن وصف حبّي الكبير لعظمتكم، فحروف العشق عجزت عن نظم أجمل القصائد والألحان فيكم، أنتم قلبي وأنتم سرّ السّعادة في قلبي، حفظكم الله وأبقاكم لناظري، فأنتم قلبي النّابض وحبكم يسري في شراييني.


من أي أبواب الثناء سندخل، وبأي أبيات القصيد نعبر، وفي كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت، كنتما ولا زلتما كالنخلة الشامخة، تعطي بلا حدود، فجزاكم عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين، وبارك الله بكما وأسعدكما.


رسالة أبعثها مليئة بالحبّ والتّقدير والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.


بطاقات شكر وتقدير للاب

لو كان العمر يُهدى لما بخلت به عليكما، ولو كان القلب كتاباً لرأيتما اسميكما في أول سطور الحب، أدام الله عزكما يا أبي وامي، فكل كلمات الحب والثناء تقف عاجزةً في حضرتكما.

> مقهى نهر الحب – Love River Cafe

 

من مواضيع دآنـه في المنتدى

__________________

رد مع اقتباس

زر الذهاب إلى الأعلى