عبارات مثيرة للزوج قبل العلاقة الحميمة

إذا كنتِ ترغبين في تغيير طبيعة العلاقة بينك وبين زوجك وجعلها أكثر تشويقًا وإثارة جربي ترديد هذه العبارات على مسامع زوجك.

1. لقد حلمت بك حلمًا مثيرًا بالأمس :
إذا كنتِ ترغبين في تجربة شيء جديد ومثير في العلاقة الحميمة وتخجلين من مصارحة زوجك به أخبريه بأنك حلمتِ بها، تلك كذبة بيضاء ستسعده كثيرًا وتفتح الباب للكثير من الإثارة الخيالية في علاقتكما.

وأيضًا الرجل يحب أن يعرف أن زوجته تفكر في العلاقة الحميمة معه، وتحلم بها أو مهتمة بها مثله، فهذا يشعره بجاذبيته، وأن اهتمامه بالعلاقة ليس من طرف واحد، وصدقيني سيسعى في هذه الحالة لتحقيق كل أحلامك.

2. أحب عندما تفعل كذا للغاية :
هل ترغبين في تشجيع زوجك بما يخص العلاقة الحميمة أو دفعه للقيام بشيء ما يمتعك أو أمر عادي يفرحك، أخبريه أنك تحبين ذلك للغاية، الإطراء في هذه الحالة يجعل زوجك سعيدًا وسيرغب بالتأكيد في تكرار ما يعجبك كثيرًا وهو سعيد بإمتاعك، لذلك عبري دومًا عن أفكارك ومشاعرك بخصوص العلاقة الحميمة لزوجك.

3. أنا لا أرتدي ملابس داخلية الآن :
يمكنك ترديد هذه العبارة لزوجك في أي وقت تريدين اجتذابه فيه لكِ، فهي لها تأثير كبير جدًّا عليه، وستجعله يتوجه إليكِ بالتأكيد بلا تفكير، في الحقيقة أن قيام المرأة بمحاولة إغواء زوجها يكون له تأثير مضاعف عليه، ليس فقط حبًّا في العلاقة، ولكن لأن هذا يشعره بالثقة في نفسه، وبالفرح لاهتمامها به كاهتمامه بها.

4. لم لا تشاركني بخيالاتك حول العلاقة الحميمة :
كل شخص له خيالات جامحة حول العلاقة الحميمة، ومهما كانت العلاقة بينك وزوجك قوية فهناك ما يخفيه عليكِ خجلًا أو ظنًّا أنك سترفضين القيام به، سؤالك هذا يفتح الباب للمزيد من المصارحة بينكما، وستجدين هذا مثيرًا للغاية لكما معًا.

5. عندما ترتدي كذا أرغب في تقبيلك :
في الحقيقة زوجك أو الرجال عامة لا يشعرون أنهم مثيرون لزوجاتهم بما فيه الكفاية، ما قد يقود العلاقة الحميمة لدائرة الروتين والملل، لذلك تعبيرك عن إعجابك أو رغبتك في زوجك بهذه الحالة شيء مثير للغاية له وسيسعده جدًّا.

6. عندما نكون وحدنا سأفعل لك شيئًا سيعجبك كثيرًا :
عبارة مثل هذه ستجعل زوجك متشوقًا للوقت الذي سيعود فيه للمنزل، أو سينام فيه الأطفال، أو سيغادر عنده الضيوف، فأنت هكذا تشعلين شوقه لكِ، وسيصبح مترقبًا للغاية للعلاقة الحميمة المقبلة.

7. لا أتمنى سوى أن أبقى في أحضانك طوال الليل :
الاحتضان هو وسيلة للتعبير عن الحنان المتبادل بين الزوجين، ولذلك إلقاء هذه العبارة لن يشعل الرغبة في زوجك فقط، ولكن كذلك سيشعره بأنك في حاجة لمحبته وحنانه ما يقوي من الحميمية بينكما.

زر الذهاب إلى الأعلى