عبدالله بن زايد يستقبل مسؤولاً عمانياً

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبد الله، بحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني. وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مطار الرئاسة بأبوظبي اليوم السبت، بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيز أوجه التعاون بين دولة الإمارات وسلطنة عمان في مختلف المجالات، وكما تم تبادل وجهات النظر حول مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة يوسف بن علوي، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات وسلطنة عمان الشقيقة تحت قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه حاكم عمان السلطان قابوس بن سعيد.

وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات المشتركة مع سلطنة عمان وتنمية أوجه التعاون في المجالات كافة بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.

ومن جانبه، أكد يوسف بن علوي بن عبد الله على العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع دولة الإمارات وسلطنة عمان وتحظى بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين، مشيراً إلى الحرص على تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء مدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي أحمد علي البلوشي، وكما حضره من الجانب العماني سفير سلطنة عمان لدى الدولة الدكتور خالد بن سعيد الجرادي. 

زر الذهاب إلى الأعلى