عبد الله بن زايد يبحث و رئيس جنوب أفريقيا علاقات التعاون

استقبل رئيس جمهورية جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا، وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جنوب أفريقيا. ونقل الشيخ عبد الله بن زايد إلى رئيس جمهورية جنوب أفريقيا خلال اللقاء تحيات رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتهم لجنوب أفريقيا المزيد من التقدم والنماء.

وحمل رئيس جمهورية جنوب أفريقيا الشيخ عبد الله بن زايد تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار.

تعزيز العلاقات
وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتنمية أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة، كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء، بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وجنوب أفريقيا مؤكداً الحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين بما يلبي تطلعات قيادتي وشعبي البلدين.

من جانبه رحب رئيس جمهورية جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا، بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مؤكداً أهمية الزيارة في فتح آفاق أرحب من التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى