أطلقت الهيئة العامة للترفيه، حزمة من الفعاليات الثقافية والترفيهية ، ليتمتع بها المواطنين خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، في مختلف مناطق ومدن المملكة، والتي تستهدف جميع شرائح المجتمع تحت إشرافها.
وكشفت الهيئة أن مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض يستضيف في الفترة من 20 إلى 22 أبريل المسرحية الكوميدية “قلب للبيع”، كما يقام كرنفال كنكان في الفترة من 19 إلى 22 أبريل في الحكير لاند، ذلك بالإضافة إلى فعالية فيرا المميزة ذات الطابع اليوناني والتي تقام في درة الرياض في الفترة من 19 إلى 24 أبريل.
وتشهد مدينة أبها مهرجان “حكايا مسك” المتميز لصناعة المحتوى في الفترة بين 19 و21 من أبريل بقرية المفتاحة، كما تقام فعالية “للمستقبل نمشي” بالمنطقة الغربية داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية برابغ، وذلك يوم 22 أبريل، ذلك إلى جانب مهرجان كافيين في إعمار سكوير- باب جدة في المدة من 20 إلى 22 أبريل.
وتتميز المنطقة الشرقية هذا الأسبوع بعدد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة، ففي مدينة الخبر يقام مهرجان هاواي الشرقية الترفيهي في كورنيش العزيزية في الفترة من 18 إلى 23 أبريل، بجانب العروض الفنية والثقافية للعرضة السعودية في كل من كورنيش الدمام، وكورنيش الجبيل بتاريخ 21 أبريل، وبكورنيش الخبر، وحديقة الملك عبدالله بالهفوف بتاريخ 22 أبريل.
وتسعى الهيئة العامة للترفيه لتوفير أكبر قدر من الفعاليات الترفيهية، داعية الجميع للمشاركة والاستفادة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية المتنوعة والتي تقدمها الجهات الحكومية المختلفة، والتي لا تزال بعضها قائمة في أماكن ومدن مختلفة.
وللراغبين في الحصول على معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية، يمكنهم زيارة الرابط www.roznamah.sa ، أو متابعة حساب روزنامة الترفيه على شبكات التواصل الاجتماعي Roznamah_sa .

شاركها.