عطور مناسبة كهدية في عيد الام

العطور من أجمل هدايا عيد الأم، وفيما يلي أشهر ١٠عطور تحبها أغلب الأمهات، وكل منها لها طابع مميز. لكي تكون هدية عيد الأم فريدة من نوعها:

عطر Decadence من مارك جاكوبس

قارورة هذا العطر مميزة للغاية، فهي تنم عن سحر العطر الذي تحتويه، حيث أنها بهيئة حقيبة مارك جاكوبس الشهيرة. يتكون العطر من مجموعة الأخشاب ممتزجة بالياسمين والبرقوق الإيطالي والزعفران الذهبي والياسمين والعنبر والورد البلغاري. هذا العطر حقا رائعا وسكيون مناسبا لهدية والدتك في عيد الأم.

عطر Miss Dior من ديور

يفوح من هذا العطر المميز الكثير من النفحات المليئة بالحب والرومانسية. فهو يتكون من رحيق الياسمين المميز والمختلط بعبق الفواكه المختلفة، إضافة إلى زهور البتشول. إنه عطر كلاسيكي فاخر وستحبه والدتك كثيرا.

عطر Chanel No 5 من شانيل

يعد عطر Chanel No 5 من أكثر العطور التي تعشقها كثير من الأمهات، فهو ذو طابع كلاسيكي فاخر. إن كانت والدتك من محبي العطور، فستكون فكرة رائعة أن تجعليها هدية لها في عيد الأم. يتكون من خليط غير تقليدي، تجتمع فيه رائحة الليمون والبرغموث، والياسمين والـ لي لي، إضافة إلى الصندل والعنبر والفانيليا والمسك والبتشول.

عطر Dahlia Divin من جيفنشي

تحب كثير من الأمهات هذا العطر المميز، فهو يتكون من مزيج مختلف من الياسمين والزهور البيضاء والبرقوق الأصفر وخشب الصندل ونجيل الهند والبتشول، لذا لا تترددي في أن تجعليه من ضمن هدايا عيد الأم هذا العام.

عطر Si من جورجيو أرماني

حينما تندمج الزهور مع الصندل والمسك، بالتأكيد سينتج لنا في النهاية عطر آخاذ ومناسب للمرأة العصرية. فهو يتكون من روائح الزهور الحمراء والفريسيا والفانيليا والبتشول. لا تفكري مرتين إذا كنت تنوين شراء هذا العطر لوالدتك في عيد الأم.

عطر Hypnose من لانكوم

أعجبتني كثيرا زجاجة هذا العطر، فتخيلت أنها عيون زرقاء لامرأة شديدة الجمال. يتكون عطر لانكوم الشهير من روائح محدودة للغاية ولكن تأثيرها لا مثيل له. فتخيلي النتجية حينما يندمج الفانيليا والياسمين والجاردينيا ونجيل الهند مع بعضهم.

عطر Flowerbomb من فيكتور آند رولف

قارورة كريستالية تزين هذا العطر وتعطيه طابع كلاسيكيا لا مثيل له. أعتقد أن كثير من الأمهات سيحبون هذا العطر المميز. فهو يتكون من باقة متنوعة من أزهار الياسمين الأوركيد والفريسيا والبتشول.

عطر Brit من بربري

حينما تمتزج الكلاسيكية مع العصرية، لابد أن يخرج لنا في النهاية عطر لا يقاوم. تميز عطر بربري بريت باحتوائه على رائحة الليمون الأخضر والكمثرى واللوز إضافة إلى السكر والعنبر وحبوب التونكا والفانيليا. أعتقد أن هذا العطر بمزيجه الفريد سيكون هدية مناسبة لوالدتك في عيد الأم.

عطر Manifesto من سان لوران

إذا كانت والدتك من محبي العطور القوية والمليئة بالرومانسية، فاتجهي إلى عطر Manifesto. فهو يضم باقة متنوعة وفريدة من الروائح التي ستجعلها تذوب عشقا فيه من الوهلة الأولى.

عطر The One من دولتشي آند غابانا

عطر له سحر آخاذ، فهو يمزج بين سكاكر الطبيعة المتمثلة في فواكه البرتقال والخوخ والليمون الأخضر مع زهور الـ لي لي والياسمين، إضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا. فهل يوجد أجمل من ذلك كهدية لعيد الأم

زر الذهاب إلى الأعلى