علاقة برج الحوت مع بقية الأبراج الأخرى من الناحية العاطفية

المرأة الجوزاء مثالية جداً للرجل الحوت، فهي مخلصة جداً ووفية له

برج الحوت وبرج الحمل: على الرغم من وقوع الرجل الحوت في غرام المرأة الحمل إلا أنه لا يستطيع اللحاق بها، فالمرأة الحمل ترفض مسايرة أحلام الرجل الحوت الخيالية والبعيدة عن الحياة الواقعية، وهذا الأمر يجعلها تقع دوماً في خلافات معه.

برج الحوت وبرج الثور: تعتبر المرأة الثور حلماً للرجل الحوت، وقد يشعر الرجل الحوت بالفرح الكبير في حال تحولت العلاقة بينها وبينه إلى حقيقة، وتتميّز العلاقة بين الرجل الحوت والمرأة الثور باحتوائها على سحر وجاذبية كبيرة بين الطرفين.

برج الحوت وبرج الجوزاء: المرأة الجوزاء مثالية جداً للرجل الحوت، فهي مخلصة جداً ووفية له، وتعمل كامل جهدها لتحقيق أحلامه، إلا أنها في الوقت نفسهِ تكره صفة الخيالية التي تغلب على شخصية الرجل الحوت، وبشكل مختصر فالعلاقة بين الرجل الحوت والمرأة العذراء متناقضة وصعبة في الوقت نفسهِ.

برج الحوت وبرج السرطان: يشترك الرجل الحوت والمرأة السرطان في صفة الرومانسية والغرام، إلا أن صفة الغموض التي يتمتع بها برج الحوت تدفع المرأة السرطان دوماً إلى البحث عن علاقة جديدة تمنحها القليل من الاطمئنان والاستقرار.

برج الحوت وبرج الأسد: تنشأ علاقة عاطفية قوية بين الرجل الحوت والمرأة الأسد، وذلك لأن الرجل الحوت يستمر في مدح المرأة الأسد، الأمر الذي تبحث عنه امرأة الأسد.

برج الحوت وبرج العذراء: يَعتبر الرجلُ الحوت المرأةَ العذراءَ امرأة بمعنى الكلمة، وهذا الأمر يساعد على نشوء علاقة عاطفية قوية بين الطرفين.

برج الحوت وبرج الميزان: ينشأ بين الرجل الحوت والمرأة الميزان انجذابٌ متبادل، إلا أنه لا يكون هناك استمرارية للعلاقة العاطفية بينهما، وذلك لأسباب مختلفة.

برج الحوت وبرج العقرب: من الصعب على المرأة العقرب الوقوع في غرام الرجل الحوت، وذلك لأنها تكره الشخصية التي تتمتع بحس خيالي وبعيد عن الواقع.

برج الحوت وبرج القوس: لا يتفق الرجل الحوت مع المرأة القوس على الرغم من إعجاب الطرفين ببعضهما البعض، فالمرأة القوس تبحث عن شخص واضح وصريح، الأمر الذي لا نجده في شخصية الرجل الحوت.

برج الحوت وبرج الجدي: قد تحدث علاقة عاطفية بين الرجل الحوت والمرأة الجدي في حال وافقت المرأة الجدي على مشاركة أحلام وقرارت رجل الحوت.

برج الحوت وبرج الدلو: تتولد العاطفة بين الرجل الحوت والمرأة الدلو، فالرجل الحوت يهتم دوماً بآراء المرأة الدلو، والمرأة الدلو دائماً تسعى لتشجيع الرجل الحوت على إبراز مواهبه.

برج الحوت وبرج الحوت: من أجمل العلاقات العاطفية هي تلك التي تنشأ بين الرجل الحوت والمرأة الحوت، وما يميز هذه العلاقة أنها من الصعب أن تنتهي، كما أن الرجل الحوت والمرأة الحوت في تناغم وانسجام طوال الوقت.

المزيد:
عيوب امرأة برج الحوت
كل ما تريد معرفته عن الجنس عند برج الحوت
أسرار مواليد برج الحوت النساء والرجال
صفات وخصائص طفل وامرأة ورجل برج الحوت

زر الذهاب إلى الأعلى