عمران خان: أعتزم السير على نهج ولي العهد السعودي في مكافحة الفساد

كشف رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، الذي أجرى زيارة للسعودية،  أمس الأربعاء، عن نيته تطبيق نهج مكافحة الفساد ومحاسبة رؤوسه الذي اتبعه ولي العهد السعودي رئيس لجنة مكافحة الفساد الأمير محمد بن سلمان.

وقال خلال مقابلة مع تركي الدخيل على شاشة قناة العربية : “في ملف الفساد.. أتمنى أن نفعل ما فعله محمد بن سلمان في محاربة الفساد، ونحن نسعى إلى مكافحته لكن البعض سرق الكثير من الأموال ووضعها في حسابات خارجية.. واستعادة تلك الأموال تحتاج وقتاً طويلاً، وكوّنا فريق عمل لاستعادة ما سرقه أولئك الناس وأخفوه في الخارج..”.

يُذكر أن المقابلة الكاملة مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان ستعرض الأحد، السابعة مساء بتوقيت السعودية، عبر برنامج مع تركي الدخيل.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة، الأربعاء، رئيس الوزراء الباكستاني، كما استقبله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث تم استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتطورات الأحداث الإقليمية.

يُذكر أن حركة الإنصاف الباكستانية بزعامة عمران خان، حصلت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة على 115 مقعداً، من أصل 272 في الجمعية الوطنية، متقدمة على أكبر منافسيها “الرابطة الإسلامية” و”حزب الشعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى