غادة العلي تتساءل من يستحق أن يكون وزيرا للسعادة؟.. ومغردون يطرحون أسماء مقترحة

الرياض-عناوين

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع تساؤل طرحته الإعلامية السعودية غادة العلي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث تساءلت الإعلامية السعودية قائلة :” برأيك … مين يستاهل يكون ” وزير السعادة ” عندنا”؟.

وتباينت إجابات المتابعين بما يعكس طريقة تعاطيهم مع السؤال الذي نظر إليه البعض    بشكل جاد فيما اعتبره آخرون سؤال افتراضي لا محل له من الإعراب.

وكان من أبرز من رشحهم المتابعون ليكون وزيرا للسعادة هو الفنان السعودي فايز المالكي وهو الاقتراح الذي لاقى اعتراضا من البعض معتبرا أن ما يقوم به من دور لا يعدو عن كونه متاجرة بالحالات الإنسانية وهو ما ذهب إليه المغرد صاحب حساب ” أحمد الأمير” .

ورد مغردون آخرون على الاتهامات الموجهة إلى المالكي ومنهم المغرد صاحب حساب “FOZ ALI” والذي علق قائلا :” دحين المساجين اللي ساهم بضمهم لعيالهم وأهلهم بنات عيب يا رجال استحى تتكلم عن إنسان فعل الكثير من أجل الإنسان”.

وواصل المتابعون طرح أسماء أخرى لتولي موقع وزير السعادة فكان من بين الأسماء التي تم طرحها ” الوزير السابق عزام الدخيل – الإعلامي فيصل الزهراني – رئيس ديوان المظالم السابق إبراهيم بن شايع بن عبدالله الحقيل – وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى – الشيخ الداعية عادل الكلباني..”.

ومن مظاهر تعاطي البعض بشئ من السخرية من تساؤل غادة العلي هو طرح بعض المغردين أسماء أنفسهم كأشخاص مقترحة لتولي موقع وزير السعادة.

وكان من المفارقات أن عددا كبيرا من المتابعين اقترحوا أيضا اسم غادة العلي صاحبة التغريدة نفسها كأفضل من يصلح لتولي هذا الموقع .

زر الذهاب إلى الأعلى