غوتشي تطلق عطرها الجديد Gucci Bloom

بعد طول غياب أعلنت دار الأزياء الإيطالية العريقة غوتشي Gucci، عن إطلاق عطرها الجديد غوتشي بلوم Gucci Bloom، وهو أول عطر يحمل بصمة المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل Alessandro Michele، وذلك خلال حفل خاص في ساحة مؤسسة الفن المعاصر MoMA PS1 في مدينة لونغ آيلاند، بحضور الوجوه الدعائية للحملة الممثلة داكوتا جونسون Dakota Johnson، بيترا كولينز Petra Collins، والعارضة هاري نييف Hari Nef، اللواتي تألقن في أزياء غوتشي المزينة بزخارف الأزهار من مجموعته المستوحاة من فترة السبعينات.

عطر غوتشي بلوم من ابتكار الخبير ألبيرتو موريلاس Alberto Morillas، أحد أمهر وأعرق صناع العطور في العالم، ، ينتمي العطر إلى المجموعة الزهرية التي تضم آلاف العطور، لكن برائحة غير عادية تمتزج خلالها الزهور البيضاء للياسمين مع نوتات خشبية من جذور نبات السوسن، مع مسك الروم والرانجون والعنب، مع  الزهور الحمراء التي تم إحضارها من الهند خصيصا لهذا العطر.

تم تصميم زجاجة العطر من البورسلين المطلي باللون البودري التقليدي وعلامة بسيطة باللونين الأبيض والأسود، أما العبوة فمزينة برسومات النباتات باللونين الأبيض والأحمر. سعر الزجاجة سعة 100 مل هو 125 دولار أمريكي، أما حجم 50 مل فهو 92 دولار أمريكي، ولحجم 30 مل فهو 70 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى