غوغل تطلق وظائف جديدة بتطبيق Datally

أطلقت شركة غوغل وظائف جديدة بتطبيق توفير البيانات Datally. وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار الجديد من تطبيق Datally يساعد أصحاب الهواتف الذكية على وضع حد يومي لعدد الميجابايت، التي يتم استهلاكها يوميا من باقة بيانات الإنترنت، وبالتالي يتمكن المستخدم من استغلال باقة البيانات بشكل أكثر فعالية؛ فبدلاً من استهلاك باقة البيانات في أول الشهر، فإنه يمكن تقسيمها على مدار 30 يومياً.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع الضيوف للمستخدم إمكانية ضبط حجم البيانات المسموح للضيف أو أحد أفراد الأسرة استهلاكها، والتي يتم إعارتها للهاتف الذكي من أجل تصفح مواقع الويب.

ويتضمن الإصدار الجديد من تطبيق Datally وظيفة جديدة تقوم بتحديد التطبيقات غير المستخدمة على الهاتف الذكي، والتي قد تستهلك باقة البيانات من خلال تثبيت التحديثات في الخلفية دون ملاحظة المستخدم، وهنا يقوم التطبيق بفحص نظام أندرويد بحثا عن هذه التطبيقات، وإصدار توصية بإلغاء تثبيتها.

وأضافت شركة غوغل أن تطبيق Datally الجديد يتضمن وظيفة تعمل على تحسين شبكات WLAN اللاسلكية الظاهرة في النطاق المحيط؛ فبدلاً من التوصية بهذه الشبكات في مجرد قائمة، فإنه يقوم بتوضيح هذه الشبكات عن طريق خريطة بسيطة وواضحة.

زر الذهاب إلى الأعلى