غيوم رعدية ورياح على بعض المناطق.. بالصور: تفاصيل حالة الطقس اليوم الإثنين

كشف موقع “طقس العرب” تفاصيل حالة الطقس نهار ومساء اليوم الإثنين في عدة مناطق بالمملكة.
وتوقع الموقع في تقريره اليوم أن يكون الطقس معتدلا في المناطق الشمالية وفوق الجبال العالية ودافئا إلى حارا نسبيا في باقي المناطق.
وأشار إلى احتمالية غيوم رعدية أقصى جنوب المملكة، وأن تكون الرياح في وسط وشرق المملكة شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي شمال المملكة توقع الموقع أن تكون حركة الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط في اقصى شمال المملكة.
أما في غرب المملكة جنوبية شرقية فتوقع “طقس العرب” حركة الرياح حفيفة الى معتدلة السرعة، وتكون الرياح في سواحل البحر الاحمر شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
كما توقع “طقس العرب” أن يكون الطقس مساء اليوم الإثنين باردا نسبيا في المناطق الشمالية وفوق الجبال العالية ومعتدلا في باقي المناطق.
وتكون الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة بوجه عام، وفي شرق المملكة جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. وفي سواحل البحر الاحمر شمالية غربية معتدلة السرعة.
وفيما يتعلق بدرجات الحرارة ففي الرياض العظمى  °28، والصغرى °19، وفي مكة العظمى °35 والصغرى °23 وفي المدينة  العظمى °31 والصغرى °20 و جدة العظمى °31 والصغرى °23 أما الطائف العظمى  °27 و الصغرى  °15 و في حائل العظمى  °23 و الصغرى °12، أما في نجران فدرجة الحرارة العظمى المتوقعة في نجران: °31 درجة و الصغرى °19و في جازان العظمى °30 و الصغرى  °27.

زر الذهاب إلى الأعلى