أكد رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات في أبوظبي فلاح محمد الأحبابي، أن احتفال الإمارات بيوم المرأة العالمي يشكل مناسبة لتجديد تأكيد المكانة الراسخة التي تتمتع بها المرأة في وجداننا وقلوبنا فهي نصف المجتمع ونبض الوطن ومربية الأجيال وأم الشهيد وشريكة الرجل في رحلة البناء والتنمية. وأعرب في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام، عن شكره لرئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، الشيخة فاطمة بنت مبارك، لمساعيها الدائمة والمتواصلة لدعم المرأة وتكريمها والارتقاء بمكانتها في جميع أنحاء العالم.

وقال إن “احتفاءنا اليوم بالمرأة عموماً والمرأة الإماراتية تحديداً يشكل بالنسبة لنا فرصة نقف فيها جميعاً على حجم إنجازاتها، وأهمية إسهاماتها في تحقيق نهضة دولتنا الغاليـة بحضورها المميز الذي يضيف بعداً آخر للثقة بمستقبل زاهر”.

وأوضح أن المرأة في الإمارات وما تمكنت من تحقيقه يرجع فيه الفضل أيضاً إلى الثقة الغالية التي منحتها لها قيادتنا الرشيدة والتي شجعتها ودفعتها إلى رفع كل التحديات والارتقاء بنفسها، والتفوق في كل المجالات التي دخلت إليها بفضل الدعم المتواصل الذي تحرص قيادتنا الحكيمة على منحه لها.

شاركها.