فنادق قريبة من الحرم وسعرها معقول

مكة المكرمة هي من أهم المدن في المملكة العربية السعودية، لأن بها الحرم المكي أو بيت الله الحرام، والذي يأتي إليه المسلمون من كل بقاع الأرض لأداء مناسك الحج والعمرة، ولذلك يبحثون عن أفضل فنادق قريبة من الحرم وسعرها معقول حتى تكتمل رحلتهم بكل خير داخل الأراضي الطاهرة، وهناك الكثير من الفنادق حول الحرم المكي كل فندق يقدم خدمات رائدة ويحظى على اعجاب الزائرين من كل مكان.

فنادق قريبة من الحرم وسعرها معقول

عند زيارة مكة المكرمة يمكن حجز أيام الاقامة هناك في أفضل الفنادق لأداء مناسك الحج والعمرة، ومن بين هذه الفنادق:

1- فندق هيلتون مكة

يعتبر فندق هيلتون مكة من أشهر وأرقى الفنادق في مكة المكرمة، حيث يطل مباشرة على الحرم المكي، والمدة بينه وبين الحرم هي بضع دقائق سيرا على الأقدام.

يقدم فندق هيلتون مكة مجموعة من الخدمات الفندقية المميزة منها غرف النوم الهادئة، ويمكن الاختيار من بين الغرف فهناك غرف بها سرير أو سريرين على حسب الحاجة، بالإضافة إلى النوافذ الكبيرة والتي يمكن الاستمتاع برؤية الحرم المكي من خلالها.

أما بالنسبة للأجنحة في فندق هيلتون مكة فهي تجمع بين مزايا الغرف وسبل الراحة والترفيه، فهي على مساحة واسعة قد تصل إلى 230 متر مربع وهو الجناح الملكي، بالإضافة إلى غرف خاصة برجال الأعمال وغرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر بالفندق أيضا مطاعم متميزة ومركز للأعمال وقاعة للاجتماعات ومركز خاص باللياقة البدنية.

العنوان: ابراهيم الخليل، جبل عمر، مكة

2- فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

فنادق قريبة من الحرم وسعرها معقول

فندق جبل عمر هو من أرقى الفنادق في مكة المكرمة فهو في مكان مميز جدا فبينه وبين الحرم المكي دقيقة واحدة في المتوسط سيرا على الأقدام، كما يوفر خدمات متنوعة للنزلاء به منها خدمات النقل من وإلى المطار.

يتألف فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة من برجين ويصل عدد الغرف والأجنحة بهما إلى 656 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مكتب ليموزين ومركز للتسوق ومركز للأعمال ومواقف للسيارات ونادي للأطفال يستقبل الأطفال من عمر أربعة سنوات من الساعة الحادية عشر صباحا حتى التاسعة مساء.

يوحد بالفندق عدة مطاعم متخصصة تقدم أشهى الأصناف والوجبات بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف وأماكن مخصصة لتناول الشاي والقهوة مع الأسرة والأصدقاء.

العنوان: ابراهيم الخليل جبل عمر، مكة

3- فندق برج ساعة مكة الملكي

فنادق قريبة من الحرم وسعرها معقول

هذا الفندق تابع لفندق فيرمونت ويتألف من 76 طابق ويعتبر من أطول فنادق العالم، وفي نفس الوقت هو من أقرب الفنادق إلى الحرم المكي، والذي يتضمن حوالي 1560 غرفة وجناح وشقق فندقية على أعلى مستوى لترضي جميع النزلاء.

بالفندق أيضا مركز تجاري وغرفة للاجتماعات وغرفة للترجمة ونادي صحي وقاعة اعلامية، بالإضافة إلى خدمات لرجال الأعمال، مع توفر صناديق لحفظ الودائع.

يوفر الفندق أيضا برامج سياحية متخصصة لزيارة أهم الأماكن في مكة المكرمة، بالإضافة إلى توفر مجمع تجاري كبير، وغرف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

العنوان: الطريق الدائري الأول، الحرم، مكة

4- فندق سويس اوتيل

فنادق قريبة من الحرم وسعرها معقول

هذا الفندق هو جزء من أبراج البيت مصنف ضمن فئة الخمس نجوم، وهو من أقرب الفنادق للحرم المكي والذي يطل على الكعبة والمسجد الحرام، كما يتميز بتصميمه الفخم والأنيق.

يحتوي هذا الفندق على 1487 غرفة وجناح بهما على الخدمات الفندقية، إضافة إلى وجود مطاعم متخصصة وغرفة للاجتماعات ومركز للأعمال والمداخل الخاصة ومقاعد مناسبة للعمل وانترنت مجاني وسريع.

بالفندق أيضا غرف مخصصة للأطفال على حسب أعمارهم، ما يوجد أيضا غرف مخصصة للمراهقين بها ل الخدمات ووسائل الترفيه.

العنوان: مكة، وقف الملك عبد العزيز، شارع أجياد

5- فندق كونراد مكة

فنادق قريبة من الحرم وسعرها معقول

يقه فندق كونراد مكة في قلب مكة المكرمة لذلك هو من أقرب الفنادق إلى الحرم المكي والذي يبعد عدة خطوات عن الحرم، يقدم خدمات ممتازة للنزلاء منها الغرف الفندقية وما بها من خدمات رائدة مع توفر مناطق منفصلة لارتداء الملابس وخدمة الانترنت المجاني.

بالفندق مطاعم تقدم أشهى الأصناف مع الأماكن الهادئة لتناول العصائر والمشروبات، كما يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات ومكتب الاستقبال ومتجر خاص ببيع الهدايا.

العنوان: ابراج جبل عمر, 21955 مكة المكرمة

زر الذهاب إلى الأعلى