فندق ماريوت في جدة

فندق ماريوتفندق ماريوت جدة

يمتاز فندق ماريوت بموقعه وسط الحي التجاري في مدينة جدة، حيث يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 25 دقيقة فقط، بجانب وقوعه على بعد عشر دقائق فقط من كورنيش جدة، مما يوفر سهولة للوصول وسط المدينة حيث توجد مراكز التسوق الشعبية.

وصف فندق ماريوت

يعد فندق ماريوت أحد الفنادق التابعة لسلسلة الفنادق والمنتجعات الشهيرة فنادق ماريوت، يتناسب هذا الفندق مع السياح ومع رجال الأعمال، يوفر الفندق خدمة الواي فاي والإنترنت ذو السرعة العالية، بجانب غرفه الفاخرة، ومرافقه ذات النطاق الواسع.

بهو الفندقبهو الفندق

يوجد في الفندق حوض خارجي للسباحة، كما يوجد نادي صحي ومرافق لياقة بدنية على أحدث مستوى، يتم تقديم عدد كما يتم تقديم عدد من الأنشطة الترفيهية المتميزة، يوجد بالفندق مطعمين، يتم فيهم تقديم الأطباق العالمية، بالإضافة لتوفير خدمة الغرف طوال الساعة، من أكثر ما يميز الفندق بمرافقه الإجتماعية الحديثة والمكثفة، فيعد من أكثر الأماكن مثالية التي تناسب الإجتماعات والمناسبات الإجتماعية.

تصنيف الفندق

يُصنف فندق ماريوت جدة بأنه من الفنادق ذات فئة الخمس نجوم، ويقع قريبا من المرافق الرئيسية الموجودة في المنطقة التجارية بجدة، يحتوي هذ الفندق على أكبر غرف فندقية موجودة بالحي التجاري مع توافر عدد من الأنشطة الترفيهية واسعة النطاق، بجانب أنه يضم لمركز لياقة يعد هو مركز اللياقة الأول الذي يوجد به أوزان حرة، ويوجد ناد صحي تبلغ مساحته حوالي 300 مترمربع، مع توافر أحدث الآلات ومعدات القلب المواجهة لحمام السباحة بغرفة النهار.

مميزاته

حمام السباحة بفندق ماريوتحمام السباحة بفندق ماريوت

يقع الفندق بالحي التجاري في مدينة جدة، حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من كورنيش جدة، يوجد حمام سباحة مع تراس في الهواء الطلق، يمتاز الفندق بأن غرفه مكيفة يوجد بها شاشات تليفزيونية بقنوات فضائية.

يقوم مطعم آل البساتين بتقديم وجبات الفطور والعشاء حيث البوفيهات المتنوعة، بالإضافة لوجود مقهى الأذين الأنيق في فندق ماريوت، يمتاز هذا الفندق بأرضياته الرخامية مع وجود الثريات الزجاجية.

يقع الفندق على مسافة كيلو متر فقط من نافورة جدة، يوجد بالفندق موقف مخصص لوقوف السيارات بالمجان، بجانب توافر خدمة نقل نزلاء الفندق للمطار في حالة الطلب.

زر الذهاب إلى الأعلى