فوائد قشر البرتقال للوجه

فوائد قشر البرتقال للبشرة

كما نعلم أن البرتقال غني بفوائده العديدة لكن معظم الناس لا يستغلونه كله  بل يقمنا برمي قشوره و لايعرفنا قيمتها الغذائية  فهي يحتوي على البروتين، والألياف، والسعرات الحرارية، الدهون غير المشبعة، والكربوهيدرات كما إنه يتكون من مجموعة زيوت عظيمة التي تنعشنا برأحتها المنعشة لذلك فضلنا اليوم أن نخبركم عن أربع فوائد قشر البرتقال للبشرة .

قشر البرتقال لتحصل على بشرة ناعمة

قشر برتقال غنية بفيتامين C، فإنها تزيد في نعومة بشرتك و تصبح جميلة ناصعة لمدة أطول. انها الغنية أيضا بمضادات الأكسدة الذي يساعد بشرتك للحصول على سلاسة و تكون جميلة وناعمة.

قشور البرتقال لتخلص من حب الشباب

تتكون البثور من كتلة بكتيريا في مسام البشرة، كل ناس تتمنى تخلص منها فلهذا أتينا لكم بفوائد قشور البرتقال فهي تحتوي على كمية عالية من الألياف الغذائية، الذي ينظم حركات الأمعاء، وبالتالي القضاء على النفايات الضارة والسموم من الجسم. وهذا سوف يمنع اندلاع حب الشباب عن طريق التخلص من السموم يمكنك إعداد قناع الوجه عن طريق طحن قشور البرتقال لجعل عجينة وتطبيقه في جميع أنحاء وجهك.
قشر البرتقال للوجه
قشر البرتقال للوجه

قشور البرتقال لتبيض البشرة

قشور البرتقال هي عامل تبييض الطبيعي التي يمكن أن تخفف به البقع الداكنة على البشرة وإزالتها بشكل فعال مع مرور الوقت. طحن قشر البرتقال حتى يصبح معجون ويتم تطبيقها كقناع للوجه فهو يحتوي على الكثير من حامض الستريك.

 فوائد البرتقال في مكافحة الشيخوخة

قشورالبرتقال هو مصدر غني من فيتامين C الذي يحسن نسيج الجلد  كما يساعد في استعادة الكولاجين في الجسم لذلك يمنع الشيخوخة المبكرة في البشرة. كما يحتوي قشورالبرتقالعلى مضادات الأكسدة القوية التي تحارب الجذور الحرة غالبا ما يسبب التجاعيد وترهل الخدين.

زر الذهاب إلى الأعلى