فوز الأهلي والهلال والنصر والباطن في الجولة الثانية من دوري البراعم تحت 15 سنة

انطلقت اليوم مباريات الجولة الثانية بدوري البراعم تحت 15 عامًا لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات جمعت الهلال مع الفتح، والنصر مع الاتحاد، والأهلي مع الشباب، والباطن مع القادسية.
وحقق الهلال فوزًا على حساب ضيفه الفتح 1-0 على ملعب الهلال بالرياض ، ليرفع الهلال رصيده لـ 6 نقاط بالمركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الفتح عند 3 نقاط .
وفاز النصر على ضيفه الاتحاد 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب نادي النصر بالرياض ، ليرتفع رصيد النصر لـ 3 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط ، وحقق الباطن فوزًا على حساب ضيفه القادسية 6-1 في المباراة التي جرت على ملعب نادي الباطن ، ليكون رصيد الباطن 3 نقاط، فيما بقي القادسية بلا رصيد .
وعلى ملعبه بجدة تخطى فريق الأهلي ضيفه الشباب بنتيجة 4-0، ليرفع الفريق رصيده لـ 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الهلال، فيما تجمد رصيد الشباب عند 3 نقاط.
وتستكمل مباريات الجولة غدًا السبت بإقامة مباراتين تجمع الأولى الوطن واللواء، وكلاهما بدون نقاط، على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الصواب (بلا رصيد) والاتفاق (3 نقاط) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

زر الذهاب إلى الأعلى