فوز النهضة والبكيرية والجيل ونجران وتعادل المتصدر

اختتمت عصر أمس مباريات الجولة 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمسة لقاءات ساخنة، شهدت تمسك العين بقمة الدوري رغم تعثره بالتعادل مع الطائي ومستفيداً من هزيمة القادسية من النهضة، كما استفاد أحد من تعثر القادسية ليقفز إلى الوصافة.

ففي حائل تعادل الطائي والعين بهدف لمثله، تقدم العين أولا عن طريق هيثم الجويني (12) وعادله عمر السحيمي للطائي (29).. وفي لقاء الغريمين القادسية والنهضة استطاع الأخير من تحقيق فوز عريض قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل أهداف النهضة جاسم الدوسري (4) وشيبان تراوري (58) والسعد الجزيري (90+4) فيما سجل هدف القادسية مهدي ال حميدان (10).

كما فاز البكيرية على الأنصار بهدفين نظيفين سجلهما عصام المولد (7) والحاج عثمان (38)، وخطف الجيل فوزاً متأخراً من ضيفه المجزل بهدفين دون رد سجلا بآخر سبع دقائق من المباراة، حيث سجل الهدف الأول ياسين بوزيد (83) وسجل الهدف الثاني جاسم الحمدان (85).

وانتزع نجران فوزاً ثميناً من جدة حينما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل أهداف نجران كارلوس انريكي (40) وسعيد ال حمسل (46) وفؤاد سلامي (51)، فيما سجل هدفي جدة احمد المولد (56) وسوريا ابراهيم (66).

زر الذهاب إلى الأعلى