فيتوريا: النصر جاهز.. والعين يقوده مدرب جيد

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر أن فريقه جاهز ويمتلك الطموحات لتحقيق الفوز عندما يلتقي عند الخامسة و55 دقيقة بمضيفه العين الإماراتي، ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020. وأوضح فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة المباراة التي يستضيفها ملعب هزاع بن زايد «أنها ستكون مباراة قوية وصعبة، المجموعة بشكل عام صعبة ونحن نضع حساباتنا لكل خطوة بما يتناسب ويحقق لنا الانتصار». وحول معرفته بمواطنه بيدور ايمانويل الذي يقف على رأس تدريب العين قال : العين فريق جيد ومدربه بيدرو من أفضل المدربين، وأنا سعيد وأشعر بالفخر أننا كبرتغاليين نقود فرقا من أفضل الفرق في قارة آسيا».

مجموعة الموت

من جانبه بادل بيدرو مواطنه فيتوريا الإطراء واصفا الأخير «النصر يمتلك مدربا جيدا، أعرفه جيدا وتربطنا صداقة كبيرة، بالنسبة للمباراة ستكون واحدة من المواجهات القوية ، لدينا إصرار على إسعاد جماهيرنا بعد الخسارة الافتتاحية، ورغم الإصابات إلا أننا عازمون على استغلال تفاصيل المباراة والظفر بالنتيجة». وعن معرفته بالنصر قال: النصر بطل الدوري السعودي، ولقائي به في الموسم الماضي ليس معيارا لنتيجة مباراة اليوم التي تتطلب أن نبذل كل ما بوسعنا للتغلب عليه وعلى عناصره الجيدة».وأضاف : المجموعة الرابعة هي مجموعة الموت، إذا لم تكن في المقدمة فستجد نفسك في المراكز الأخيرة ، نحن تعلمنا من درس المباراة الأولى ونتطلع للتعويض اليوم.

الشهري: نمتلك الحافز والخطة

في جانب اللاعبين، أكد نجم العالمي يحيى الشهري «نمتلك الحافز والرغبة للخروج بنتيجة المباراة التي لن تكون سهلة، ونحن كلاعبين نعرف أننا سنواجه فريقا قويا وبطلا سابقا لآسيا، لكننا نمتلك ثقافة الفوز وعلينا تطبيق خطة المدرب بحسب تحولات المباراة». أما التوغولي لاباكودجو مهاجم فريق العين فقال : ندرك مسؤوليتنا وأننا مطالبون بالنهوض وإظهار قوتنا الحقيقية في البطولة بدءا من مباراة اليوم التي لن تكون سهلة، سنلعب مع واحد من أكبر الأندية وستكون المباراة مساحة كبيرة للتحدي والندية لأنها قمة حقيقية».

على صعيد متصل سيدخل النصر المباراة بالطقم الثاني ويرتدي العين طقمه الأبيض، ويقود المباراة البحريني نواف شكر الله ويساعده محمد جعفر وعبد الله صالح وعلي إبراهيم حكما رابعا. وفي آخر التحضيرات أجرى النصر مرانه على ملعب المباراة ، حيث افتتح فيتوريا المران بشرح خطة اللعب قبل أن يقوم بالتطبيق التكتيكي، في حين تعود التشكيلة التي خاض بها لقاء السد الافتتاحي للدفاع عن الألوان.

زر الذهاب إلى الأعلى