فيدال في برشلونة …ضربة ثانية لـ”الطليان”

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الجمعة أنه توصل إلى إتفاق مع بايرن ميونيخ للتعاقد مع لاعب وسط منتخب تشيلي أرتورو فيدال.

وأضاف العملاق الإسباني أن فيدال سيوقع على عقد لثلاث سنوات بعد اجتياز الفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت مصادر مقربة من النادي الكتالوني إن خطوة ضم  فيدال ولدت سعادة مزدوجة داخل مكاتب النادي الكتالوني، فمن ناحية ضمن النادي وجود لاعب وسط على مستوى عالي مشابه لمواصفات باولينيو  الذي غادر إلى الصين ، ومن ناحية أخرى ، شكل ضم اللاعب فيدال ضربة لمحاولات انتر ميلان للفوز  باللاعب، ردًا على موقف النادي الإيطالي السيء من لاعب البلوجرانا رافينيا الكنتارا.

وسعى انتر ميلان لضم فيدال من بايرن ميونيخ، بغرض تعزيز صفوقه قبل المشاركة في دوري الأبطال، غير أن دخول برشلونة على الخط أفشل الصفقة، ما اعتبرته الصحافة المقربة من النادي الكتالوني بمثابة انتقام من تصرف الانتر مع رافينيا .

وكان انتر ميلان توصل مع إدارة برشلونة في سوق الشتاء الماضي لاتفاق بإعارة رافينيا للنادي الإيطالي، وقد وعد الإنتر شفهياً أنه في حال تأهل لدوري الأبطال سيوقع مع رافينيا مقابل 35 مليون يورو ثابتة و3 متغيرات ولكن الطليان أخلفوا بوعدهم ولم يلتزموا به، حسب مصادر كتالونية.

وقبل أسبوعين خطف برشلونة الموهبة البرازيلية مالكوم، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى روما الإيطالي، الأمر الذي أشعل حربًا إعلامية بين الناديين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى