فيديو.. متحدث التحالف يوضح تفاصيل سقوط المقاتلة المملكة العربية السعودية بصعدة وحالة الطيارين

في فيديو.. متحدث التحالف يوضح تفاصيل سقوط المقاتلة المملكة العربية السعودية بصعدة وحالة الطيارين، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. متحدث التحالف يوضح تفاصيل سقوط المقاتلة المملكة العربية السعودية بصعدة وحالة الطيارين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. متحدث التحالف يوضح تفاصيل سقوط المقاتلة المملكة العربية السعودية بصعدة وحالة الطيارين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع فيديو.. متحدث التحالف يوضح تفاصيل سقوط المقاتلة المملكة العربية السعودية بصعدة وحالة الطيارين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد ركن تركي المالكي أن الأطقم الجوية والطيارين الذين سقطت بهم الطائرة يومنا هذا، متواجدون حاليا داخل الأراضي المملكة العربية السعودية بعد أن تم إخلاؤهم من منطقة سقوط الطائرة.

وأوضح أن إحدى مقاتلات التحالف كانت في مهمة عملياتية داخل اليمن، وأثناء عودتها تعرضت لعطل فني، وخرج أفراد الأطقم الجوية والطيارون منها بسلام من خلال مقاعد النجاة، ومن اللحظات الأولى تم تحديد الموقع والتواصل مع الطيارين، وتنفيذ عملية خاصة لإخلائهم.

كما أضاف، خلال مداخلة على برنامج “معالي المواطن” على mbc، أن عملية الإخلاء استغرقت أقل من ساعة، وأن الطيارين سعوديون، ووضعهم الصحي ممتاز، فلم يكن هناك أي إصابات، وسيعودون خلال أيام لاستئناف العمليات الجوية، مؤكدا أن جميع أفراد القوات الجوية من دول التحالف المختلفة هم أهم عناصر العمليات.

مصدر الخبر : فيديو.. متحدث التحالف يوضح تفاصيل سقوط المقاتلة المملكة العربية السعودية بصعدة وحالة الطيارين : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى