في واقعة مثيرة… لجنة حكومية تعيد لمقيم إندونيسي عاد إلى وطنه أرباحه في مساهمة عقارية تعثرت قبل 40 عامًا بأرباح 1193%

في في واقعة مثيرة… لجنة حكومية تعيد لمقيم إندونيسي عاد إلى وطنه أرباحه في مساهمة عقارية تعثرت قبل 40 عامًا بأرباح 1193%، تناقل يومنا هذا خبر في واقعة مثيرة… لجنة حكومية تعيد لمقيم إندونيسي عاد إلى وطنه أرباحه في مساهمة عقارية تعثرت قبل 40 عامًا بأرباح 1193%.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في واقعة مثيرة… لجنة حكومية تعيد لمقيم إندونيسي عاد إلى وطنه أرباحه في مساهمة عقارية تعثرت قبل 40 عامًا بأرباح 1193%، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع في واقعة مثيرة… لجنة حكومية تعيد لمقيم إندونيسي عاد إلى وطنه أرباحه في مساهمة عقارية تعثرت قبل 40 عامًا بأرباح 1193%، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فوجئ إندونيسي كان مقيما بالمملكة، وتركها قبل عقد من الزمان، بإعادة لجنة “المساهمات العقارية” في وزارة التجارة والاستثمار (تصفية)، حقوقه وأرباحه في مساهمة مالية تعثرت قبل 40 عاما.

وفي تفاصيل الواقعة وفقا لـ”سبق” فإن المقيم الإندونيسي “شولد باوهاب” كان مساهماً في أحد المساهمات العقارية بالأحساء في العام 1396هـ؛ وكانت تلك المساهمات رائحة في ذلك الوقت وعوائدها مجزية، لكنها تعثرت حتى قرر العودة إلى وطنه.

ونجحت اللجنة في الوصول إلى شولد مؤخراً رغم مغادرته البلاد، وأرسلت له حقوقه كاملة بنسبة أرباح قدرت بـ1193%.

وأعرب باوهاب عن شكره وتقديره للمملكة وللجنة التي حرصت على إعادة الحقوق إلى أصحابها رغم مرور تلك السنوات.

مصدر الخبر : في واقعة مثيرة… لجنة حكومية تعيد لمقيم إندونيسي عاد إلى وطنه أرباحه في مساهمة عقارية تعثرت قبل 40 عامًا بأرباح 1193% : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى