قصي خولي يخرج عن صمته ويعلق على فيديو مديحة الحمداني بعد أن أعلنت أنها زوجته وأم ابنه

خرج الفنان السوري قصي خولي، للتعليق على الضجة التي أثارتها التونسية مديحة الحمداني، والمفاجأة التي فجرتها بخصوص زواجهما.
واعترف الفنان السوري في تصريحات صحفية، بزواجه من مديحة، وقال بخصوص ما جرى خلال الأيام القليلة الماضية: “سأرد وردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة”.

كما أنه امتنع تماما عن إبداء أي رد فعل بخصوص تصرفاتها العلنية المحرجة له، على الرغم من تأكيداته بأنها زوجته ووالدة طفله.
وكانت الفنانة آمال علام والدة مديحة الحمداني، كشفت يوم الجمعة الماضي عن أن ابنتها التقت النجم السوري لأول مرة خلال عملها في شركة “ميديا لاين” في دبي عام 2014، وبعدها تم زواجهما على نطاق ضيق بعيدا عن وسائل الإعلام، ولكنه لم يكن زواجا سريا، إذْ تزوجت ابنتها من خولي “على سنة الله ورسوله”، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات بسبب اختلاف الديانة بين قصي وزوجته، وعما إذا كان قصي أشهر إسلامه من أجل الزواج بها، كونه مسيحي الديانة.
وأضافت بأن حفيدها “فارس” يحمل الجنسية التونسية، وأن ابنتها ولدت في تونس وليس في أميركا، لأنها حضرت لزيارتها في تونس، وواجهت عارضا صحيا، ولم تستطع ركوب الطائرة، مضيفة أن الطفل وُلد في عام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى