تتصدر القمة الإسبانية الثأرية التي تجمع ثالث الترتيب (اشبيلية ـ 33 نقطة ـ)، وريال مدريد الرابع (33 نقطة)، والمباراة النارية التي تجمع آرسنال، وتشيلسي، مواجهات السبت (19 يناير 2019م).

إيطاليا

يستقبل روما، تورينو، عند الخامسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة. وعند الساعة (10:30) يرحل ساسولو، لمقابلة انتر ميلان، ضمن مواجهات الدوري الإيطالي.

إنجلترا

يرحل كريستال بالاس، لمواجهة متصدر الدوري الإنجليزي (ليفربول)، عند السادسة مساءً. وفي ذات التوقيت يستقبل مانشستر يونايتد، (المنتشي)، ضيفه برايتون. وفي قمة السبت ينزل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على آرسنال، عند الساعة (08:30)، في إطار مواجهات الدوري الإنجليزي.

فرنسا

يستقبل متصدر الدوري الفرنسي (باريس سان جيرمان، عند السابعة مساءً، جانجون، ضمن استحقاقات الدوري الفرنسي.

ألمانيا

يحل متصدر الدوري الألماني (بروسيا دورتموند، ضيفاً ثقيلاً على لايبزيغ، وذلك عند الساعة (08:30)، في إطار مواجهات الدوري الألماني.

إسبانيا

قمة كروية واعدة تجمع ريال مدريد، بمستضيفه اشبيلية، عند الساعة (06:15). وعند الثامنة والنصف، يرحل أتليتكو مدريد (الجريح)، لمقابلة هويسكا، وذلك ضمن استحقاقات الدوري الإسباني.

وبالعودة لمواجهة (الملكي) وابيلية، فقد أعلن المدير الفني لريال مدريد سانتياجو سولاري، قائمة الفريق التي ستخوض (السبت) مباراة إشبيلية، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 20 من الليجا.

ويعود لقائمة الفريق الملكي، الحارس تيبو كورتوا بعد شفائه من إصابة عضلية، كما شهدت تواجد الفرنسي كريم بنزيما، الذي غاب عن لقاء ليجانيس بسبب كسر في إصبع باليد.

ويواصل 7 لاعبين برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة، وهم توني كروس وماركوس يورينتي وخيسيوس فاييخو وماريانو دياز وكيلور نافاس وماركو أسينسيو وجاريث بيل، فيما خلت القائمة من اسم الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، الذي تم استبعاده لأسباب فنية.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة إشبيلية كما يلي:

حراسة المرمى: “تيبو كورتوا، لوكا زيدان، دييجو ألتوبي”.

خط الدفاع: “داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، ناتشو فيرنانديز، مارسيلو، سيرجيو ريجيليون”.

خط الوسط: “كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، داني سيبايوس، إيسكو، إبراهيم دياز”.

خط الهجوم: “كريستو جونزاليس، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز”.

من مواجهة الريال واشبيلية ـ أرشيفيةـ

شاركها.