كارينيو الإقالة السادسة في دوري الأمير محمد بن سلمان

أعلن نادي النصر عن إقالة المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو السبت وتكليف المدير الفني للفئات السنية هيلدر كريستوفاو، بإدارة مباراة العالمي والاتفاق.
وقاد كارينيو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في 8 مباريات ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، نجح في الفوز بـ6 مواجهات، وتعادل إيجابيًّا مع الفيحاء، وخسر بهدفين نظيفين أمام الأهلي.
وغابت النتائج الإيجابية عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مؤخرًا، حيث تعادل إيجابيًّا مع الفيحاء، قبل أن يخسر أمام الأهلي ليتراجع إلى المركز الثالث في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما خسر أمام مولودية الجزائر في بطولة كأس زايد للأبطال.
وأصبح كارينيو سادس إقالة في الدوري السعودي هذا الموسم بعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الاتحاد السابق وروماني مريشيا ريدنك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السابق و المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي رحل عن صفوف الفيحاء عقب الجولة الخامسة.
وكانت الإقالة الرابعة البلجيكي فرانك فيركاوترين من صفوف الباطن قبل لقاء الجولة الثامنة أمام الحزم ثم الإقالة الخامسة من نصيب المدرب الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، بعد تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية وتولى المدرب الوطني عبدالعزيز البيشي مهمة قيادة الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى