كاميرا المراقبة ترصد متسللين لحظائر مهرجان مزاين الإبل

رصدت كاميرات المراقبة الموجودة في مهرجان الملك عبدالعزيز لـ”مزاين الإبل” بالرياض، تسلل بعض الأشخاص إلى حظائر الإبل في محاولة منهم للتلاعب بناقة أحد المتسابقين.

وضبطت إدارة المهرجان حالة دخول إلى إحدى حظائر الإبل داخل ميدان المزاين في ساعة متأخرة من مساء الأمس، وسجلت موقفا جديدا تجاه العابثين بشروط المسابقة.
وقال المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال الطريفي، إن الكاميرات الليلية في موقع مبيت الإبل تمكنت من رصد حالة دخول مخالفة لأحد شبوك الإبل في الميدان من مجموعة من الأشخاص تجاه إحدى النوق الخاصة بأحد الملاك، مشيرا إلى أن هذا الموقع خاص بالإبل التي تستعد للعرض على لجنة التحكيم.
وأوضح الطريفي أنه تم التعرف على صاحب الناقة المقصودة، وأن الأشخاص الذين تعمدوا دخول المنطقة المحظورة لم يعلموا بوجود كاميرات مراقبة في المنطقة.
وأضاف أن اللجان المعنية في إدارة المهرجان عقدت اجتماعا عاجلا في الساعات الأولى من فجر الجمعة، وفي مقدمتها لجنة التحكيم، التي باشرت الإجراءات النظامية لهذه الحالة.
وأكد أن هذا الكشف عن الحالة المرصودة يعكس ما تحرص عليه إدارة المهرجان من تطبيق القواعد وضبط وحفظ حقوق المشاركين في المسابقة كافة، مشددا على أن جهود جميع الجهات المشاركة تعمل على تطبيق الأنظمة واللوائح التي أقرتها اللجنة العليا للمهرجان.

مهرجان مزاين الإبل

زر الذهاب إلى الأعلى