كاميرا جديدة تساعدك في اختيار ملابسك

أصدرت شركة “أمازون” للتجارة الإلكترونية، كاميرا جديدة يمكن أن تلتقط صورا طولية كاملة وأشرطة فيديو قصيرة للزي الخاص بك من كل زاوية للمساعدة في تحديد أفضل الأزياء لك مع إمكانية مشاركة الصور.
الكاميرا تمكنك من رؤية نفسك بزاوية 360 درجة، ومن خلال تطبيق مظهرك الشخصي والأزياء التي ارتديتها تستطيع طمس الخلفية للتركيز على ملابسك فقط.

وبحسب موقع “تك وورلد”، يوجد بالكاميرا خدمة Outfit Compare”” والتي تساعد المستخدمين في اختيار الزي الأنسب من خلال إرسال صورتين باثنين من الأزياء، ويتلقى المستخدم مشورة من متخصصي الأزياء بالزي الأفضل خلال دقائق، ويتم إعطاء خيارات للملابس تتراوح بين “بالتأكيد عليك اختيار ذلك الزي” و”نحن نفضل هذا” و “إنه متقارب”.
ويُقدم المستخدمون صورتين من ملابس مختلفة، ويقوم “إليكسا” بمعرفة أيهما أفضل على أساس تناسب اللون والتصميم والموضة الحالية، ومع زيادة استخدام تلك الميزة يصبح اتخاذ القرار أكثر سهولة وذكاء.

ويبلغ سعر الكاميرا الذكية 199.99 دولارًا، ويستطيع المستخدمون التقاط الصور باستخدام إضاءة ليد المدمجة والاستشعار المدمج في الكاميرا، والذي يطمس الخلفية بغرض التركيز على الملابس، ما ينتج صورة نقية وقابلة للمشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى