كتاب عن تاريخ فيراري بثمن سيارة فاخرة

إذا كنت من عشاق سيارات فيراري الفاخرة، وترغب بالتعرف على تاريخ الشركة العريق والحافل بالإنجازات، فربما ترغب باقتناء هذا الكتاب، ولكن بشرط واحد، أن تكون قادراً على دفع ثمنه، الذي يكفلك نحو 30 ألف دولار. وقبل أن تفزع بشأن السعر، يجب أن تعرف أن الكتاب يحتوي على حامل منحوت بشكل جميل من الفولاذ والكروم، إضافة إلى علبة عرض من الألومنيوم للكتاب، ومن المفترض أن تحاكي القطعتان الفنيتان اللتان تم تصميمهما بواسطة المصمم مارك نيوسن محرك فيراري الأسطوري المكون من 12 أسطوانة.

ويوصف الكتاب بأنه “مجلد ضخم” يتضمن الكثير من الصور الفوتوغرافية من أرشيف فيراري، التي تحكي تاريخ العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وسيتم بيع ما مجموعه 1947 كتاباً، منها 250 فقط تأتي بسعر 30،000 دولار، وسيتم عرض التحف الفنية فائقة الندرة فقط في المتاحف ولدى هواة جمع تذكارات فيراري المخضرمين، الذين لديهم تاريخ مثير للإعجاب في امتلاك السيارات الرياضية الفاخرة.

ولذلك حتى إذا كان لديك النقود الكافية، لن تتمكن من وضع يديك على الكتاب الملحمي ما لم يتم استيفاء شروط معينة، ولحسن الحظ، لا يزال بإمكانك الحصول على واحدة من النسخ الأخرى البالغ عددها 1،697 نسخة من الكتب ذات الإصدار المحدود بسعر 6000 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى