كريم الأحمدي يكشف عن مصيره مع الاتحاد مع اقتراب نهاية عقده

كشف المغربي كريم الأحمدي، لاعب نادي الاتحاد ، عن عدم وجود أي مفاوضات حالية مع إدارة ”العميد“ لتجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، بعد موسمين قضاهما مع الفريق، مؤكدا رغبته في الاستمرار بالدوري السعودي.
وقال الأحمدي: ”لا أعلم حاليا عن مستقبلي، وتركيزي ينصب على تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية حتى نهاية الموسم، وعقدي ينتهي في يونيو المقبل، حتى الآن لم تتحدث معي الإدارة في الأمر، وبالتأكيد رغبتي الأولى الاستمرار مع الاتحاد، لكننا منشغلون بما سنقدمه من نتائج، وحينها لكل حادث حديث“. – وفقا لـ”الاقتصادية”-

وأضاف: ”كل ما في الأمر أننا لم نتحدث حول مستقبلي، لكنني لست قلقا، إن لم يجدد معي الاتحاد، سأعود إلى نادي فينورد الهولندي، ولدي علاقة مميزة معهم ويرغبون في خدماتي، كما لم يتحدث معي أي نادٍ، وبالتأكيد ستكون الأولوية في السعودية للاتحاد لو أراد التجديد، أو سأعود إلى أوروبا“.
وعن تقييمه لتجربته مع نادي الاتحاد، شدد: ”تجربة مهمة في مسيرتي، والدوري هنا من أفضل البطولات في آسيا، ودائما مبارياته صعبة في ظل التنافس بين الفرق، أما تجربتي شخصيا مع الاتحاد ففيها الجميل، وفيها الصعب، لكنها ستبقى مهمة في مسيرتي“.
وعن رأيه في قرار تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، أشار: ”القرار جاء لسلامة جميع الجماهير كما حدث في جميع الملاعب في العالم، سننتظر عودة الأمور إلى طبيعتها عندما يسمح بذلك بعد تلاشي الأسباب“.

زر الذهاب إلى الأعلى