كلية تصاميم البيئة بجامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية في مجال الدراسات والتطوير

أخبار – جدة والناس : 

وقعت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة مُمثلةً في كلية تصاميم البيئة اليوم، اتفاقية تعاون مع معهد علوم الهندسة للتدريب في مجال الدراسات والتطوير، وذلك بقاعة الاجتماعات في مكتب معالي مدير الجامعة.
وتركز الاتفاقية على التعاون في المجالات العلمية من خلال الندوات والمحاضرات للاستفادة من تجارب الطرفين، إضافة إلى المجالات الوظيفية، وذلك بإعداد برامج للتدريب والتوظيف لخريجي الكلية، وتوفير الكوادر المتميزة .
من جهة أخرى, يسعى معهد علوم الهندسة للتدريب الحاصل على ترخيص لنشاطه من المؤسسات العامة للتدريب التقني لخدمة أعضاءه في المجالات التي تهتم بالمشاريع والدراسات والبرامج التدريبية في مجال نمذجة معلومات المباني BIM.
وأوضح عميد كلية تصاميم البيئة ممثل الجامعة في التوقيع الدكتور محمد بن عمير الجوفي أن الاتفاقية، تُسهم في خدمة الطرفين خصوصاً، وأن الكلية تهتم بتطوير منسوبيها وطلابها من خلال اتفاقيات التعاون، عاداً الاتفاقية واحدة من بين عشرات الاتفاقيات التي عُقدت مسبقاً.
يذكر أن كلية تصاميم البيئة بجامعة الملك عبدالعزيز, تعنى بتدريس العلوم العمرانية التخطيطية والتصميمية بجميع المقاييس، وتضم الكلية أربعة أقسام هي “العمارة، وعمارة البيئة، والتخطيط الحضري والإقليمي، والجيوماتكس”.

زر الذهاب إلى الأعلى