كشفت صور لحافظة جديدة “كفر” التصميم النهائي للآيفون 8 الهاتف المرتقب من شركة أبل  والذي كلما اقترب الموعد للاعلان عنه كلما زاد الترقب والتوقع لما سيكون عليه كيف لا وهو الهاتف الذي ستحتفل به الشركة بالذكرى العاشرة لاطلاق سلسلتها الشهيرة الايفون التي بدأت في العام 2007. 

موعد طرح آيفون 8 في الأسواق

ومع فخامة الحافظة الجديدة التي ستكون مخصصة للهاتف الفاخر الايفون 8 ومع أن الهاتف التي تضمنتها تلك الحافظة هو مجرد نموذج إلا أنه يمكن من خلالها معرفة أغلب تفاصيل التصميم النهائي للهاتف خاصة وأن تللك الشركات المصنعة للحافظات التي تتعلق بهاتف قادم تستند في الكثير من تصميمها لها على معلومات وتسريبات شبه مؤكدة للشكل الذي سيأتي عليه هذا الهاتف ولن تغامر كثيراً بتصميم وانتاج حافظة إلا وتكون واثقة مما تقوم به.

كم سيبلغ سعر الآيفون 8 و7s بلس.. وما هي مواصفاتهم؟

شاشة الهاتف من خلال الصور هي بحجم 5,8 إنش والحواف المنحنية السلسلة من كل جوانبه هي أول ما يلفت الانتباه والي ستساعد كثيراً باستعماله وستحول دون انزلاقه باليد ويظهر أعلى الشاشة التي ستكون بميزة OLED أجهزة الاستشعار والكاميرا مع تنبيهات الشبكة والبطارية في حين من المرجح أن تنقل بقية الاخطارات والمفاتيح للجزء السفلي من الهاتف والتي ستخلو بالطبع من زر الرئيسية.
على الجانب هناك زر التشغيل الذي يأتي بحجم كبير بالإضافة لمكبرات الصوت الستريو في حين تؤكد الصور وجود الكاميرا الخلفية المزدوجة والمتوضعة بشكل عامودي وستكون هذا الكاميرا المزدوجة شبيه لتلك التي استخدمتها أبل في الايفون 7 بلس والتي لاقت الاستحسان من قبل المستخدمين.
وأخيراً يعتبر جديراً بالذكر أن التوقعات تشير إلى أن سعر الهاتف ستراوح بين 1100 و 1200 دولار بحسب سعة التخزين في الهاتف الذي سيعلن عنه منتصف شهر سبتمبر القادم.

شاركها.