كوتسولينو فقد 45 كيلو في 7 اشهر و اساس حميته البيتزا حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الرشاقة و التخسيس نقدم لكم هذه التجربه العجيبه للايطالي كوتسولينو

رجيم كوتسي

بعد أن انتقل الشيف كوتسولينو إلى الولايات المتحدة الأمريكية من إيطاليا، كان يعاني من الوزن الزائد والذي وصل إلى  (167 كيلوجرام)، حيث كان يتناول المنتجات السكرية بكثرة مثل بسكويت أوريو، وشرب من 2 – 3 علب صودا يومياً.

هذه العادة جعلت وزنه يزيد بشكل كبير، وقد حذره الأطباء من خطر الإصابة بأمراض القلب، بالإضافة إلى أنه كان يعاني من عدة مشاكل في ظهره ومعدته. من هنا أدرك أن عليه التخلص من الوزن الزائد.
قرر هذا الشيف التخلي عن المشروبات الغازية والحلويات والعودة إلى النظام الغذائي المتوسط، والذي عرفه في نابولي. حيث بدأ في صنع بيتزا مارغريتا التقليدية كل يوم وتناولها كطعام غذاء له، كان العجين في هذه البيتزا يحتوي على (الدقيق، والماء، والملح، والخميرة)، من دون الزبدة والدهون التي توجد في البيتزا العادية. بالإضافة إلى صلصة الطماطم وأوراق الريحان، وجبن موزاريلا، وهي بذلك تصل إلى 600 سعرة حرارية.

بالإضافة إلى وجبتا الإفطار والعشاء المتوازنتان، حيث كانتا تحتويان على الفواكه وعصير البرتقال والسلطة والقهوة وأطعمة تحتوي على البروتين معظمها مأكولات بحرية.
النظام الغذائي لكوتسولينو جاء بنتائج إيجابية، حيث فقد الكثير من وزنه. وقد كان لتناول البيتزا اليومي الفضل الكبير في ابتعاده عن الوجبات السريعة والحلويات، حيث كانت وجباته تحتوي على توازن جيد من البروتين والكربوهيدرات والدهون. وقد أصبح يزن الآن 122 كيلوجرام. ويرى بأن سر فقدان وزنه يكمن في التحول إلى الوجبات الطبيعية.

و هكذا كانت رحلة هذا الايطالي في عالم الرشاقة التي ابهرت كل من يعرفه و جعلته يبدو اكثر وسامة

7899

 

شاركها.