كوريا الجنوبية الأولى عالمياً في سرعة التحميل والرفع على الإنترنت اللاسلكي

أظهر مسح جديد نشرت نتائجه اليوم الاثنين، أن كوريا الجنوبية تتصدر العالم في سرعتي التحميل والرفع على الانترنت اللاسلكي. وطبقاً لنتائج المسح الذي أجرته “الرابطة الكورية لصناعة الاتصالات” على جودة خدمات الاتصالات المتنقلة، بلغ متوسط سرعة التحميل عبر شبكة الانترنت اللاسلكي 133.43 ميغابايت في الثانية بكوريا الجنوبية.

وشمل البحث نيويورك، وسان فرانسيسكو، ولوس أنجليس، ولاس فيغاس بالولايات المتحدة، وتورونتو بكندا، وطوكيو باليابان، وهونغ كونغ، ولندن ببريطانيا، وباريس بفرنسا، وفرانكفورت بألمانيا، وكوريا الجنوبية، بحسب “يونهاب”.

وسجل متوسط سرعة التحميل عبر شبكة الانترنت اللاسلكي 31 ميغابايت في الثانية في نيويورك، و43.34 ميغابايت في الثانية بسان فرانسيسكو، و41.24 ميغابايت في الثانية بلندن، و53.89 ميغابايت في الثانية بباريس.

وبعد كوريا الجنوبية، جاءت تورونتو بمتوسط سرعة تحميل يبلغ 74.17 ميغابايت في الثانية، ما يمثل نصف متوسط السرعة في كوريا الجنوبية.

وبلغ متوسط سرعة الرفع عبر شبكة الانترنت اللاسلكي في كوريا الجنوبية 34.04 ميغابايت في الثانية، في حين تراوح المتوسط في المدن الرئيسية بالخارج بين 30.17 ميغابايت في الثانية.

أما بالنسبة لتقنية الواي فاي، فإن متوسط سرعتي التحميل والرفع بلغا 286.73 ميغابايت في الثانية و296.86 ميغابايت في الثانية على التوالي في كوريا الجنوبية.

زر الذهاب إلى الأعلى