استخدام حبوب البيرة للتنحيف لا شك أنك تعرف الخميرة البيرة أو قد تناولته في وصفة من قبل، ولكن إذا كنت لم تضيفه بعد إلى نظامك الغذائي فبعد قراءة هذه المقاله اليوم سيكون لديك دائما في متناول اليد وتستخدمها دائما.
اتباع نظام غذائي يحتوي على الخميرة او تناولها في شكل كبسولات الخميرة من المكملات الغذائية هي واحدة من أفضل القرارات التي يمكن أن تتبعها في حياتك.
يتم الحصول على الخميرة البيرة خلال عملية تصنيع واحدة من المشروبات المفضلة في العالم، ولكن على عكس البيرة، فإنه لا يحتوي على الكحول، وهو منتج ثانوي لتحلل الشعير، وهو نسخة مجففة من الفطر المعروف باسم ساكاروميسز سيريفيسياي.
ويمكن زراعتها في مختبر لاستخدامها كمكمل غذائي، ولكن معظم الخمائر البيرة مستمدة من بقايا عملية تصنيع البيرة.
  • قبل أن تصل إلى الرفوف من متجر المواد الغذائية يتم تنظيف الخميرة البيرة لإزالة أي مرارة، وهذه العملية تؤدي الى فقد بعض المركبات الأكثر فائدة، وهذا يعني أنه يكون نوعية أقل قليلا من التي يتم إعداده حديثا خلال عملية صنع البيرة.
هذا هو السبب في أنها فكرة أفضل لشراء الخميرة الحية، والتي لم تمر عليها أي عمليات تكرير أو “تحسين”
  • هناك نوعان من الخمائر البيرة، النوع الأول يكون النوع المر والثاني النوع الغير مر وفقا لإعدادها، حيث ان الخميرة المرة تحتوي على المزيد من المواد المغذية أكثر من النوع الغير مر.

لاستفادة من خميرة البيرة للتنحيف

كيفية استخدام حبوب البيرة للتنحيف

من المستحسن أن تستهلك 20 إلى 30 غراما من الخميرة البيرة في اليوم، حيث يمكن العثور عليه في قسم الغذاء الصحي

أو مخازن النظام الغذائي، ويستخدم من قبل كثير من الناس الذين يحاولون خفض سعراتهم الحرارية اليومية التي يتناولونها .

عادة ما يتم تناول الخميرة مع:
حليب
زبادي
عصائر
حبوب
خضروات
معكرونة
سلطة
السلع المخبوزة
الحلويات
الشاي
اللحم
البرغر

طريقة استخدام خميرة البيرة للتنحيف

الخميرة غنيه بالفيتامينات B، والألياف والمعادن، ولكن الخميرة البيرة وحدها لن تساعدك على التخلص من الدهون،
وهذا يعني أنه يجب اتباع نظام غذائي صحي وفقدان الوزن بشكل صحي ومتوازن،
واستشارة طبيب الرعاية الصحية لمناقشة المكملات الغذائية التي تحتاجها قبل إجراء أي تغييرات على نظامك الغذائي.
 
كيفية استخدام حبوب البيرة للتنحيفكيفية استخدام حبوب البيرة للتنحيف

نصائح عند اتباع نظام غذائي الخميرة 

  • تأكد من شراء الخميرة المره او كبسولات الخميرة، وتجنب أي نوع قد مر من خلال عملية التطهير الكيميائية التي يتم فيها إزالة بعض العناصر الغذائية الأكثر فائدة.
  • إضافة الخميرة إلى عصير الفواكه والخضروات المفضل لديك لتلبية حاجة شهيتك.
  • شراء رقائق الخميرة وإضافتها إلى وصفات معينة (السلطات أو حتى الحلويات، وفقا لنظامك الغذائي). فقط ملعقة صغيرة تضيف البروتين والفيتامينات دون أي دهون.
  • بدء الصباح عن طريق شرب كوب من الخميرة البيرة الذائبة في الماء الدافئ مع القليل من عصير الليمون، وعليك القيام بذلك على معدة فارغة لمدة أسبوعين على التوالي، والانتظار نصف ساعة قبل تناول وجبة الإفطار.
  • اذا كنت جائعا فهناك فكرة أفضل من التوجه الى الثلاجة، وهي رش قليل من الخميرة على بعض الخضروات النيئة مثل الخيار أو الجزر.
  • إضافة الخميرة إلى سلطة الغداء، حيث ان جزء صغير سوف يجعلك تشعر بشعور أكثر ارتياحا، ويعطيك طاقة تحتاجها إلى أن تستمر خلال اليوم.
  • تناول الخميرة البيرة الحية في رقائق أو شكل جاف ثلاث مرات في اليوم (حوالي 10 غراما في وقت واحد) لمدة شهر واحد على الأقل للحصول على أفضل النتائج وفقدان الوزن الزائد.
  • تأكد من أن تتبع أسلوب حياة صحي، وإضافة الخميرة البيرة إلى النظام الغذائي ليس أمرا كافيا حيث تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، وشرب اثنين لتر من الماء كل يوم، وتجنب الأطعمة المقلية أو التي تحتوي على السكر المكرر والدقيق، وسوف يساعدك هذا في الحصول على أفضل النتائج في وقت أقل.

شاركها.