كيف أتعلم اللغة الانجليزية الحقيقية بسهولة وسرعة ؟

كيف أتعلم اللغة الانجليزية الحقيقية بسهولة وسرعة ؟

كل ما نتعلمة فى اللغة الانجليزية فى المدرسة مجرد قشور بعيدة جداً عن اللغة المنطوقة فى الواقع. لكن لكى تتعلم اللغة الانجليزية عليك أن تدرس الآتى :

1. جميع قواعد اللغة الانجليزية.

2. جميع الكلمات الأساسية فى اللغة الانجليزية.

3. النطق الصحيح للغة الإنجليزية.

4. ممارسة اللغة الانجليزية عن طريق الاستماع والمشاهدة، والمحادثات الشخصية بأنواعها، والكتابة، والقراءة باللغة الانجليزية.

بعد أن تفعل هذه الأربع نقاط السابقة ستكون قد تعلمت اللغة الانجليزية بشكل رائع ومفيد لك فى حياتك العملية وحياتك الشخصية. ونحن فى مدونة قناة المصدر ( SRCtube ) نقدم لك كيف تفعل كل هذه النقاط بأسهل وأفضل الطرق الممكنة.

نقدم لكم كورس تعليم اللغة الانجليزية الرائع الذى يحتوى على الآتى:

1. الكورس به 27 فيديو لتعليم اللغة الانجليزية.

2. يبدأ الكورس بتعليمك نطق الحروف الأبجدية الانجليزية ثم يعلمك نطق الأرقام باللغة الانجليزية، أى أنه يعطيك اللغة من البداية.

3. بعد ذلك يعلمك نطق الكلمات الانجليزية الاساسية؛ مثل مكونات الشقة والصالة والحمام والمطبخ، وأسماء الفواكة والخضروات، ووسائل النقل، والمستشفى، والأماكن العامة لكى تعرف جميع الكلمات الأساسية بالنطق الصحيح والكتابة.

4. بعد ذلك يعلمك كيف تجرى حوار مع أى شخص فى الشارع أو فى المطار. كيف تسأل وكيف تجيب على الأسئلة. ويقدم لك نماذج لأسئلة واجابات فى الحديقة والمطار والجمارك وفى الشارع وفى السنيما وفى أماكن كثيرة. يعلمك أيضاً كيف تتحدث عن الأشياء والأفكار وكيف تعبر عن مشاعرك وأحاسيسك باللغة الانجليزية مع أمثلة كثيرة لكل هذه الحالات.

5. يعلمك قواعد اللغة الانجليزية. ويعلمك تكوين الجملة الانجليزية وكيف تكون سؤال. كيف تكون اسلوب التعجب. كيف تأمر بالانجليزي. يبسط لك القواعد ويشرحها بتسلسل. ويعطيك الكثير من الأمثلة على كل قاعدة من قواعد اللغة الانجليزية.

كيف أتعلم اللغة الانجليزية الحقيقية بسهولة وسرعة ؟

بعد دراسة الكورس بشكل كامل ابدأ فى الكتابة باللغة الانجليزية والتحدث بالانجليزية والمشاهدة باللغة الانجليزية واقترح عليك الآتى:

1. أكتب خواطرك باللغة الانجليزية. أكتب آرائك باللغة الانجليزية. أثناء كتابة الخواطر والآراء ابحث عن الكلمات التى لا تعرفها، وراجع صحة ودقة قواعد كتابة الجُمَل.

2. تحدث باللغة الانجليزية مع نفسك عن أى شئ. ويمكنك التحدث أمام المرآه إن أردت.

3. يمكنك التحدث مع أحد أصدقائك لكى تستفيدوا وتكتسبوا مهارات الكلام وتستفيدوا من معلومات بعضكم البعض.

4. التحدث مع بعض الأمريكان أو البريطانيين على برامج الشات أو مواقع الشات لكى تستفيد من اللغة وتكون خبرات لغوية لنفسك وتكتسب بعض المصطلحات وتصحح النطق الخاص بك.

5. مشاهدة الأفلام باللغة الانجليزية دون ترجمة، مع سبتايتل باللغة الانجليزية ( English Subtitle ).

6. استمع إلى الأغانى باللغة الانجليزية مع قراءة كلمات الأغنية. ابحث عن الاغنية فيديو مع كلماتها. أو ابحث عن الاغنية. ثم ابحث عن كلمات الاغنية على جوجل وستجدها. واستمع للأغنية واقرأ كلماتها.

بعد الانتهاء من كورس اللغة الانجليزية، وممارسة هذه التدريبات العملية السابقة ستلاحظ تحسن رائع فى لغتك الانجليزية وستصل مع الوقت لدرجة الاتقان إن شاء الله.

اذا استفدت من أى معلومة فى هذا المقال، شاركة مع أصدقائك على الفيسبوك، وأكتب لنا ماذا استفدت من هذا المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى