كيف تتعامل مع شخص تحبه وهو لا يهتم بك

التعامل مع شخص لا يهتم بك رغم أنك تحبه لابد من الوقوف عند ذلك قليلا والتروي حتى لا تعاني بقية حياتك من هذا الشعور، عليك أن تعرف في البداية أن الألم عادي جدا وطبيعي عندما تحب شخص ويتعامل معك بالتجاهل عليك أن تعرف أنك تعاني من أعراض كضربات قلب سريعة وشد بالعضل هي أشياء بسيطة نتيجة لتأثر جهازك العصبي بذلك الحب الذي تود التخلص منه قد يجعلك تعاني كمدمن المخدرات الذي توقف عنها فجأة.

إعط لنفسك فرصة حتى تنسى

عندما يعاملك من تحب بالتجاهل فلا تمنع نفسك من الأسى والبكاء إترك لنفسك فرصة حتى تبكي وتخرج طاقتك السلبية البكاء سيريحك من العناء لكن لا تترك نفسك للكأبة لا تترك عملك وتظل بالمنزل تبكي وتمتنع عن تناول طعامك كل ذلك لن يفيد أبدا بل سيكون له أثر سلبي عليك وعلى صحتك فحاول أن تخرج نفسك من هذه الحالة.

من المستحيل التحكم بمشاعر شخص آخر

لا تقل لنفسك سيهتم بي يوما ما فالمشاعر لا يمكن أن نغيرها فلا تظل على أمل في شيء مستحيل أن يحدث لا تقل في نفسك سيحبني وسيقترب مني لا قل لنفسك الحقيقة أنه بالفعل يتجاهلك، كي يكون هناك فرصة للنسيان لا تظل تحلم بإهتمامه بك.

ابتعد عن الطرف الثاني بعض الوقت

إعط لنفسك فرصة عن طريق تجاهل الشخص الأخر والبعد عنه قليلا، لا تجعل الشخص المتجاهل لك جزءا من حياتك، عليك أن ترتاح منه قليلا إن كنت تحب شخص من فترة ويتجاهلك ولا يهتم بك توقف عن الإعتماد عليه في كل شيء حتى لا تعاني أكثر وحتى وإن شعرت أنك بحاجة للتعامل معه وتريد رؤيته.

لا تلم الشخص على عدم إهتمامه بك

لا تظل توجه اللوم والعتاب لتجاهل الشخص لك فقد لا يحبك ومثلما تعاني من عدم تحكمك في مشاعرك فهو أيضا كذلك وعليك أن تتوقف عن طلب حبه وإهتمامه حتى لا تعاني أكثر الشخص الذي تحبه ويرفضه سيظل هكذا فلا داع للعناء والتفكير والملام الذي ليس منه جدوى.

الوحدة أفضل بكثير

عليك أن تظل وحيدا بدلا من أنك تنخرط في حب شخص يتجاهلك، ولذلك عليك أن تكون منصف من خلال أن تترك نفسك ترتاح وتعيش بعيدا عن التعب مع شخص لا يشعر بك وسوف تكون بخير في مدة وجيزة جدا فحاول مع نفسك.

ولمعرفة المزيد عن كيف تتعامل مع شخص لا يهتم بك شاهد الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تعامل شخص لا يهتم بك,كيف تتعامل مع شخص لا يهتم بك,كيف تتعامل مع من لا يهتم بك,كيف تتعامل مع شخص تحبه وهو لا يحبك,كيف تتعامل مع شخص تحبه وهو لا يعرف,كيف تتعامل مع شخص تحبه ولا يهتم بك,كيف تتعامل مع شخص تحبه وهو لا يهتم بك

زر الذهاب إلى الأعلى