كيف تجعل الناس يقعون فى حبك

كيف تجعل الأخرون يقعون فى حبك :
1- الثقة بالنفس وتقبل الذات :
لابد من ادراك حقيقة هامة ان الأنسان لن يستطيع ان يكون شخصا اخر غير نفسه , لذا لابد الا يحاول الأنسان  محو شخصيته بل لابد من تقبلها فأن لم تتقبل نفسك لن يتقبلك احد وان لم تستطع حب نفسك فلا داعى لأن تتطلب الحب من احد , فكن على ثقة بأن هناك شخص يبحث عن سماتك الشخصية فهناك دائما النصف الأاخر الذى يكملك فلا تجهد نفسك فى تغيير شخصيتك فلن تستطيع ارضاء احد فحاول ان ترضى نفسك اولا .

2- التركيز على تحسين نفسك :
بالتأكيد  اى انسان لديه عادات سيئة يبغى التخلص منها اذن لا يصح انكارها بل يجب الحرص على استكشافها ومحاولة تغييرها ليس من اجل اى شخص اخر ولكن من اجل نفسك اولا, فتقبل الذات لا يعنى اصرارك على اخطائك او عاداتك الخاطئة بل تعنى تدعيم محاسنك وتقبلها من خلال ابرازها .

3- الأيجابية :
تحدى الأفكار السلبية التى توحى لك بأن الحب صعب المنال وانه شعور يحظى به البعض فقط وانت لست منهم , فلابد ان تنظر الى الجزء الممتلئ من الكوب فأن كانت هناك نسبة محظوظة فلما لا تكون من ضمن هذه النسبة ؟ لابد ان تدرك حقيقة هامة وهى ان الحب كالماء والهواء متاح لكل انسان فى هذه الدنيا وعليك انت تسلك كل السبل لأيجاده بحياتك  من خلال نظرتك الأيجابية للأشياء .

4- العطاء دون مقابل :
 لابد ان يتحلى الأنسان بقدر وافر من العطاء ليحظى بمشاعر الحب من الأخرين, فالعطاء دون انتظار مقابل من ابرز العلامات الدالة على كرم الأخلاق والتى تحفز الأخرين على الحب والتقدير , لذا لا تحرم نفسك من العطاء فالعطاء يؤدى الى عطاء اكثر ولكن غير مشروط .

5- الشجاعة فى الحب :
الخوف من فشل علاقة الحب قد يؤدى غالبا الى الفشل , لذا الشجاعة فى علاقات الحب من ابرز العلامات الدالة على الرغبة فى النجاح فى الحب , لذا ننصحك بألانفتاح على الأخرين وعدم الخوف من الوقوع فى الحب , فالحب من اسمى العلاقات الأنسانية التى يهبها الله سبحانه وتعالى لبنى البشر .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال ” موقع  استعباط  ” كيف تجعل الأخرون يقعون فى حبك لابد انك ادركت سر الجاذبية التى ستجعل الأخرون يقعون فى الحب وهى ان تكن راضيا عن نفسك معطاء تشع بهجة وتفائل وامل , تنظر الى الحياة نظرة ايجابية براقة دون خوف

زر الذهاب إلى الأعلى